بالفيديو: خبير يربط بين ازدياد حالات وفاة الفجاءة بقطاع غزة وسلاح إسرائيلي خفيّ؟

ماهر مدوخ2.jpg

خبير يربط بين ازدياد حالات وفاة الفجاءة بقطاع غزة وسلاح إسرائيلي خفيّ؟

غزة / خاص المشرق نيوز

ربط خبير فلسطيني بين ازدياد حالات وفاة الفجاءة بقطاع غزة وسلاح إسرائيلي خفيّ يتمثل بسلاح صوتي يبث ذبذبات قد تكون قاتلة تصدر من طائرات الاحتلال بدون طيار بأنواعها المختلفة والتي لا تفارق سماء غزة.

وأوضح المهندي ماهر مدوخ امين سر نقابة المهندسين سابقا ومنفذ مشروع ميناء الصيادين ومستشار الرئيس ياسر عرفات ان الاحتلال يبدع في إبادة الشعب الفلسطيني

 تردد الذبذبات الصادرة عن 7 أنواع من طائرات الاحتلال بدون طيار والتي يطلق عليها الزنانة لا سيما إذا التقى تردد 741 هيرتز مع تردد 528 هيرتز فانه يصدر عنهما ذبذبات وصوت مزعج يتولد عنها طاقة متعبة ومع استمرار الاستماع فانه قد تحدث الوفاة، كما هو وراد علميا.

وأوضح مدوخ ان الاحتلال يستخدم أسلحة كثيرة وحديثة مرئية وغير مرئية واستخدام التكنولوجية الحديثة الموجات الصوتية المنبعثة من طائرات بدون طيار الدراونز بعد تقسيم القطاع الى 20 او 30 منطقة ويتلاعبون بالموجات الصادرة عنها حتى تصل الى الموجات القاتلة.

وأضاف: كثير من اهل غزة يموتون موت الفجاءة واعتقد ان هذه الموجات الصوتية القاتلة التي تؤثر في جسم الانسان وتتسبب بموته وان لم تقتله تؤثر على سلوكه وتجعله عصبيا وغير طبيعيا.