فارس العرب تقدم مساعدات مالية بدعم من أهل الخير والطلبة الجامعيين بكندا

22.jpg
22.jpg

غزة/* المشرق نيوز

قامت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتقديم مساعدات مالية، لعدد من المواطنيين المتضررين خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة، اليوم في مقر المؤسسة.

 

حيث يأتي هذا بدعم من أهل الخير والطلبة الجامعيين بكندا، فهم على إطلاع دائم لحالة الأوضاع الفلسطينية،  والحروب المستمرة التي تهدد حياة الفلسطنيين، وتعمل على عدم استقرارها.

 

عبر  طارق البنا مدير مؤسسة فارس العرب عن سعادته وشكره لتعاطف الدولي من المتضامنيين مع القضية الفلسطينية، خصوصاً مع إزدياد انحدار مستويات الحياة العامة في غزة، وعدم توفر أدنى متطلبات الحياة والآمان الإنساني.

 

وأضاف البنا " نعمل من خلال مؤسستنا على تلبية الاحتياجات الإنسانية، والنظر بعين الرأفة للأسر الأكثر احتياجا التي لا تمتلك مصدر للدخل".

 

واستكمل حديثه قائلاً " خلال الإعتداء الأخير على قطاع غزة الجميع تعرض لأسوء أنواع الضرر سواء بالممتلكات أو أضرار نفسية وجسدية، فكان لا بد من التدخل بشكل إغاثي عاجل للاستجابة للواقع المجتمعي".

 

من الجدير ذكره أن مؤسسة فارس العرب تعمل على برنامج الاستجابة الإنسانية العاجلة في حالات الطوارئ حيث أن الدمار والكوارث الناتجة عن الحرب الأخيرة غير مسبوقة.