الرئيسية| رياضة| التفاصيل

إطلاق الجولة الـ16 لدوري الدرجتين الممتازة والأولى

خدمات الشاطئ يغرق التفاح وخدمات رفح يعمق جراح الجلاء في القاع

التفاح والشاطئ.jpg
التفاح والشاطئ.jpg

إطلاق الجولة الـ16 لدوري الدرجتين الممتازة والأولى

خدمات الشاطئ يغرق التفاح وخدمات رفح يعمق جراح الجلاء في القاع

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صَعَبَ نادي خدمات الشاطئ موقف التفاح الذي يعاني في القاع، وفاز عليه بنتيجة 4-1 على ملعب اليرموك البلديّ، في افتتاح منافسات الجولة الـ16 لبطولة دوري الدرجة الممتازة، سجلها محمد الحمامي- ثنائية في الدقيقتين 12، و53، ونهرو الجيش في الدقيقة 39، وسليمان العبيد في الدقيقة 79، وللتفاح رامي البيوك في الدقيقة 74. ورفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، وبقي التفاح رصيده عند 9 نقاط أخيراً.

حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت، وهلال شبات رابعًا.

وفي لقاء ثانٍ، عَمَقَ، خدمات رفح جراح الجلاء بالفوز عليه 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما يسار الصباحين في الدقيقة 50، وعودة ضهير في الدقيقة 59، وللجلاء في الدقيقة 53. ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد الجلاء عند 12 نقطة في المركز العاشر.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، ومحمد النبريص.

الدرجة الأولى

في الدرجة الأولى في افتتاح الأسبوع الـ16، فاز خدمات خان يونس على ضيفه غزة الرياضيّ 1-صفر، على ملعب خان يونس البلديّ، سجله عبد الله قفة في الدقيقة 65. وأبعد الحكم مدافع الرياضيّ أحمد الكحلوت،

بعد نهاية المباراة. ورفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، والخاسر عند 24 نقطة رابعاً.

وفي لقا ثانٍ، فاز خدمات المغازي على خدمات النصيرات 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما ساهر أبو ظاهر 45، وأحمد فتحي أبو ظاهر 90، وللخاسر يوسف داوود (30 من ركلة جزاء). ورفع رصيده إلى  13 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير، وبقي رصيد النصيرات عند 25 نقطة في المركز الثالث.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الـ 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز خدمات جباليا على الوفاق 3-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها عمر حمد 44، ومحمد عصام أبو وردة 45، وأدهم أبو ركبة 49.

وللوفاق مدافع جباليا سالم رضوان خطأ في مرماه في الدقيقة 77. ورفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، واقترب من حسم اللقب، وتوقف رصيد الوفاق عند 10 نقاط خامساً.

الدرجة الثالثة

في الدرجة الثالثة، في افتتاح الأسبوع الخامس، فاز اليرموك على حطين 3-1ـ على ملعب بيت لاهيا، سجلها علاء سلامة-ثنائية 34، و40، وحسام أبو قينص 68، وحطين محمد الشيخ 59. ورفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، وبقي حطين عند 3 نقاط خامساً.

مباريات اليوم الأحد

يلتقي في الممتازة الهلال والصداقة على ملعب اليرموك، واتحاد بيت حانون الرياضي واتحاد الشجاعية على ملعب بيت حانون. وفي الدرجة الأولى، يلتقي شباب الزوايدة ونماء على ملعب الشهيد محمد، والمجمع الإسلامي وخدمات البريج على ملعب فلسطين. وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، يلتقي في الأسبوع الـ14، جماعي رفح واتحاد دير البلح على ملعب رفح، وفي الأسبوع الخامس من الدرجة الثالثة، يلتقي شباب المغازي والشوكة على ملعب خان يونس، ولفرع غزة والشمال، يلتقي السلام والجزيرة على ملعب بيت لاهيا.