موظفو غزة يُطالبون "المالية" بضرورة صرف سُلفَة نقدية قبيل عيد الأضحى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

غزة - المشرق نيوز

طالبت نقابة موظفي غزة، اليوم الثلاثاء، وزارة المالية الفلسطينية، بالقطاع، بضرورة صرف سُلفة مالية للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك، للتخفيف عن كاهلهم في ظل الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعيشه الموظفون.

وقالت النقابة خلال بيان صحفي لها وصل صحيفة "المشرق نيوز" نسخة عنه: "مرت على موظفينا الابطال الذين صمدوا وقدموا على مدى السنوات السابقة أياما عصيبة لم يتخاذلوا ولم يتخلوا ولم ينزلوا عن الجبل حيث مر عليهم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد قبل واثناء وبعد معركة سيف القدس وقبلها مواجهة كورونا وكانوا نعم الابطال الثابتين المرابطين الصابرين في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة والالم
" .

وأضافت النقابة: "كان حقًا علينا وعلى الحكومة ووزارة المالية تكريم هؤلاء الابطال وتقدر جهودهم وعطاءهم وصبرهم وتضحياتهم رغم الخذلان الذي اصابنا جميعا على مدى الأشهر السابقة من عدم صرف أي مساعدة او دعم لهؤلاء الابطال".

وتوجه الموظفون بنداءٍ عاجل لرئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس والذي وضعوا ثقتهم وثقة جمهور الموظفين به آملين أن يكون سندا وعونا لهم بضرورة الإسراع بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك. وفق البيان.

ودعا الموظفون الدعليس لضرورة العمل على تحسين نسبة صرف الراتب في اقرب فرصة ممكنة لتعويض الموظفين على ما اصابهم من ظلم وقهر وظيفي على مدى السنوات السابقة رغم ما يمر به قطاعنا الحبيب من ظروف اقتصادية صعبة .

وختمت نقابة الموظفين في غزة بيانهم الصحفي بالقول: "لا تخذلوا موظفينا ولا تضيعوا ثقتهم العالية بهمتكم وارادتكم وعزيمتكم".