خاص: مدير أعمال الفنان سعدون جابر يكشف للمشرق نيوز موعد وصوله لـ"مصر"

سعدون جابر

القاهرة – خاص المشرق نيوز
أسعد البيروتي 

كشف المخرج رياض الطهراوي وكيل أعمال الفنان العراقي سعدون جابر والمدير العام لحملة غزة حياة عن موعد وصول "الأخير" إلى جمهورية مصر العربية تمهيدًا لزيارة قطاع غزة واحياء العديد من الحفلات الغنائية، تعبيرًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وقال الطهراوي خلال تصريحاتٍ خاصة لصحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية: إن " الفنان سعدون جابر سيصل إلى جمهورية مصر العربية يوم السبت المقبل 10-7-2021 الساعة الثانية ظهرًا".

وأشار الطهراوي، إلى أن النجم "جابر" سيقوم بزيارة العديد من السفارات في مصر " التي يتبع لها الفنان وباقي أعضاء فرقته الموسيقية وجميعهم سفارات غربية وأوروبية وكذلك الشخصيات رفيعة المستوى لتسهيل إجراءات دخوله إلى قطاع غزة واحياء حفلاته الغنائية هناك، مؤكدًا على العلاقة القوية التي تربط بين مصر وفلسطين والعراق كونهم شعب واحد وأصحاب قضية وطنية.

وعبّر المخرج الطهراوي، عن أمله في أن تتكلل جهوده بالنجاح لإتمام زيارة النجم سعدون جابر إلى غزة وفق ما هو مُعد له مسبقًا.

جدير بالذكر أن زيارة الفنان سعدون جابر لغزة، هي الأولى من نوعها والتي تأتي بعد أسابيع قليلة من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي استمر على مدار 11 يومًا وتعتبر الزيارة حدثا تاريخيا والحدث الإيجابي الأكبر لفلسطين للعام 2021