"فتح" في مخيمات لبنان تُنظم وقفة دعمًا للشرعية الفلسطينية والأجهزة الأمنية

صورة الوقفة
صورة الوقفة

لبنان - المشرق نيوز

نظمت حركة "فتح"، أمس الجمعة، وقفة جماهيرية حاشدة في مخيم عين الحلوة بـ"لبنان" دعمًا وتأييدًا للشرعية الفلسطينية وعلى رأسِها الرئيس محمود عباس، وللسلطة الوطنية وأجهزتها الأمنية، وحفاظًا على منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

حيث شارك في الوقفة قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، ورئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في لبنان اللواء معين كعوش، وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وكوادرها وأمناء سر الشعب التنظيمية، وممثلون عن لجان الأحياء والقواطع وحشد غفير من أبناء شعبنا في مخيمات صيدا الذين خرجوا من كل حَدب وصوب للمشاركة الشعبية.

بدوره أكد وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف أن الرئيس محمود عباس قد عاهد الله والشهداء وشعبنا العظيم بالمدافعة عن القضية بكل قوته، وعن حركة "فتح" بإرثها وحاضرها ومستقبلها بدمه، ولو وصل الأمر إلى الشهادة، وها هو يقود السلطة الوطنية إلى بر الأمان وسط الأمواج المتلاطمة". وفق قوله.

وأضاف اليوسف: "نُعاهد السيد الرئيس من مخيمات لبنان أن نبقى أوفياء له وللقضية ولمنظمة التحرير الفلسطينية ولدماء الشهداء الأبرار والجرحى، ومهما اشتدت الضغوطات وحاول البعض حرف المسار ستبقى البوصلة نحو فلسطين قبلة الثوار والأحرار بلا محاور ولا إملاءات أو صفقات."