خاص الديراوي للمشرق نيوز: نرفض المساس بأي ناشط ومعارض سياسي وندعو إلى محاسبة قتلة "نزار بنات"

محمد الديراوي
محمد الديراوي

غزة- خاص المشرق نيوز
أسعد البيروتي

دعا الناطق باسم حركة المقاومة الشعبية محمد الديراوي،
إلى ضرورة تشكيل لجنة تحقيق وطنية مستقلة نزيهة بشكل فوري للتحقيق في ملابسات مقتل الناشط السياسي المعارض للسلطة الفلسطينية نزار بنات.


نزار بنات
وأكد الديراوي، خلال تصريحاتٍ خاصة لصحفية المشرق نيوز الالكترونية، على رفض حركته وشعبنا الفلسطيني المساس بأي ناشط ومعارض سياسي، محذرًا من خطورة  الإعتقال السياسي واقتحام المنازل.

وأشار الناطق باسم حركة المقاومة، إلى أن أي مذكرة اعتقال لأي مواطن يجب تقديمها بشكل قانوني وإنساني يحفظ كرامة المواطن وليس ترويع الآمنين والأطفال النِيام
.

ورأى
أن تعرض الناشط نزار بنات للضرب وهو نائم واقتياده عاريًا ورشه بغاز الفلفل هو عمل إجرامي بحت يستوجب الوقوف عنده ومحاسبة مرتكبيه.

الشيخ جراح
في سياق منفصل، قال الناطق الاعلامي لحركة المقاومة محمد الديراوي: إن "مدن وقرى الضفة تسجل مفخرة وعزة وكرامة بدماء وتضحيات أبنائها وعليه نطير بتحية إجلال وإكبار لكل أهلنا في الضفة وخاصة في القدس والشيخ جراح وبيت دجن وبيتا التي أصبحت شارة عز ومنارة فخر".

وجدد الديراوي خلال تصريحات للمشرق نيوز، دعوته لدعم وإسناد نضال أهلنا في الضفة وإشعال الأرض لهيبًا يحرق المؤامرات وهو ما يتطلب استنفار أهلنا في مدن الداخل المحتل لتفجير ثورة في وجه المحتل.

الشيخ خضر عدنان

وبارك "الديراوي" للشيخ خضر عدنان ولأهله ولجماهير شعبنا انتصاره على السجان في معركة الأمعاء الخاوية ونجدد عهدنا لأسرانا الأشاوس على مواصلة الجهاد والنضال من أجل تحريرهم.