بلدية غزة تُعلن عن استحداث وحدة جديدة للتواصل مع الجمهور

بلدية غزة
بلدية غزة

أعلنت بلدية غزة، عن استحداث وحدة جديدة للتواصل مع الجمهور عن بُعد ضمن جهودها المبذولة لتعزيز التواصل مع المواطنين واطلاعهم على التسهيلات المالية التي أطلقتها مطلع الشهر الجاري.

وأشارت البلدية خلال بيان صحفي لها وصل موقع صحيفة "المشرق نيوز" نسخة عنه، إلى أنها استحدثت الوحدة ضمن هيكلية دائرة التحصيلات في الإدارة العامة للشؤون المالية بهدف إيجاد قناة للتواصل مع الجمهور عن بُعد واطلاعهم على مستجدات حملة التسهيلات المالية.

وأوضحت "البلدية" أن موظفي الوحدة يقومون بالتواصل مع المشتركين الذين لديهم مبالغ متراكمة بهدف اطلاعهم على تفاصيل حملة التسهيلات وتقديم المشورة لهم بخصوص تسديد المستحقات التي عليهم للبلدية.

ودعت بلدية غزة المواطنين إلى سرعة الاستفادة من حملة التسهيلات المالية التي أطلقتها والتي تصل قيمتها لنصف قيمة الفاتورة حتى نهاية شهر يونيو الحالي وهي الأكبر منذ 15 عاماً.

ولفتت إلى أنه يُمكن للمواطنين الراغبين بالاستفادة من الحملة الاطلاع على تفاصيلها من خلال موقع البلدية على الانترنت، أو التواصل مع المسؤولين المختصين عبر الأرقام التالية: رئيس قسم التحصيلات الخارجية محمد أبو عجوة على رقم: 0599815660، والمكلف بمتابعة شركات التحصيل المالي لؤي أبو عقلين على رقم: 0592430182، والمكلف بمتابعة قضايا المحامين محمد أبو سرية على رقم 0592244964.