عصام الدعليس يتولى رئاسة لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة خلفًا لمحمد عوض

عصام الدعليس
عصام الدعليس

أعلن المكتب الاعلامي الحكومي بغزة، تسّلم عصام الدعليس، أمس الأحد، مهام منصبه كرئيس للجنة متابعة العمل الحكومي بالقطاع، خلفا للدكتور محمد عوض.

وقال المكتب الاعلامي خلال بيان صحفي له وصل صحيفة "المشرق نيوز" نسخة عنه: إن "مراسم التسليم والاستلام تمت بمقر رئاسة متابعة العمل الحكومي بحضور نائب أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني".

ويأتي تكليف القيادي الدعليس بالمنصب الجديد، بعد مصادقة نواب حركة حماس في المجلس التشريعي، في أعقاب قبوله الاستقالة التي تقدم بها الدكتور عوض في وقت سابق.

من جانبه، تقدم الدعاليس بالشكر إلى الدكتور محمد عوض على ما قدمه من جهودٍ في تطوير العمل الحكومي، مثنيًا على أدائه خلال توليه مسؤولية قيادة العمل الحكومي، واعدًا بالبناء على ما تحقق والاستمرار بمسيرة الارتقاء بالعمل الحكومي بقطاع غزة.

من ناحيته، تمنى الدكتور عوض التوفيق والسداد لخلفه الدعاليس، مشيرًا إلى أهمية استثمار الكفاءات والطاقات الحكومية والعمل على الاستفادة منها.

جدير بالذكر أن عصام الدعاليس هو أحد اعضاء المكتب السياسي لحركة حماس وعمل سابقًا مستشارًا لرئيس الوزراء الأسبق إسماعيل هنية وتقلد العديد من المناصب القيادية المختلفة .