الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد السعودي ينظم ندوة تستعرض انتهاكات الاحتلال بحق الرياضة والإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين

محمد جميل عبد القادر.jpg
محمد جميل عبد القادر.jpg

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد السعودي ينظم

ندوة تستعرض انتهاكات الاحتلال بحق الرياضة والإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين

غزة – المشرق نيوز

اتفق الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على تنظيم ندوة إعلامية عبر الزووم، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي، وذلك في الأول من تموز المقبل.

وجاء هذا الاتفاق بناءً على الاتصالات التي أجراها الاتحاد على المستوى الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، وفتح قنوات الاتصال المباشر خاصة مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وتم الاتفاق بين اتحاد الاعلام والاتحاد العربي للصحافة الرياضية ممثلاً برئيسه الأستاذ محمد جميل عبد القادر، على تحديد محاور هذا للقاء بعد نقاش مطول بين الطرفين، حيث سيتم استعراض واقع الاعلام الرياضي في فلسطين، والانتهاكات التي يتعرض لها الرياضيون والاعلاميون، خاصة الإعلاميين الرياضيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

محمد جميل عبد القادر.jpg
أسامة فلفل.jpg
 

ووجه أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام الشكر لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، على حرصهم الدائم على الوقوف إلى جانب الاتحاد الفلسطيني والرياضة في فلسطين، وقال انه سيتم اختيار زميلين من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد للتحدث عن هذين البندين المشار إليهما، على أن يتلو ذلك حواراً معمقاً مفتوحاً ما بين أعضاء المكتب التنفيذي العربي وضيوفه مع اتحاد الاعلام الرياضي.

ولفت فلفل إلى أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد جلسة في القريب العاجل، كما سيتواصل مع الزملاء النائب الأول والنائب الثاني، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء الهام والذي نسعى من خلاله لنقل الصورة الحقيقية الكاملة حول الرياضة الفلسطينية على وجه العموم وواقع الاعلام الرياضي على وجه الخصوص.