الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور د. محمد عوض وبرعاية عبد السلام هنيّة

الأسرة الرياضية تكرَّم شهداء الحركة الرياضيّة في العدوان الأخير على قطاع غزة

تكريم الشهداء  2.jpg
تكريم الشهداء 2.jpg

بحضور د. محمد عوض وبرعاية عبد السلام هنيّة

الأسرة الرياضية تكرَّم شهداء الحركة الرياضيّة في العدوان الأخير على قطاع غزة

غزة- أحمد المشهراوي-المشرق نيوز

 كرم د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي، برفقة عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأسرة الرياضية، ذوي شهداء الرياضة الفلسطينية الذين ارتقوا في العدوان الشهر الماضي على محافظات غزة، بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية، وذلك على أرض استاد فلسطين الدوليّ.

تكريم الشهداء  3.jpg
 

وحيا عبد السلام هنيّة الشهداء وأشاد بتضحياتهم إكراماً للقدس وفلسطين، قائلا: نقف في هذا الحفل لنقدم صورة من صور الوفاء لشهدائنا الذين قدموا أرواحهم نفيسة من أجل وطنهم، حيث نعتز بهذه الكوكبة التي أضاءت الطريق نحو الحرية والكرامة.

تكريم الشهداء.jpg
تكريم الشهداء  6.jpg
 

وعبر عن شكره لذويهم وأبنائهم الذين يعانون ألم الفراق، وكذلك الأطقم العاملة خلال العدوان الأخير من بلديات، ودفاع مدني، وإسعاف، رغم قلة الإمكانيات وثمن التضامن الدولي الرياضي من كافة البلدان.

 وأكد هنية أن الرياضة الفلسطينية قدمت الشهداء والجرحى، وتعرضت المنشآت والأندية والملاعب للقصف والدمار، هذه الهجمة التي يتعرض لها شعبنا لن تكسر إرادتنا وستزيد عزيمتنا نحو الحرية وتحرير الوطن.

تكريم الشهداء  5.jpg
 

تكريم الشهداء  4.jpg
كلمة محمد عوض

 وفي كلمة د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي وجه التحية لأسر الشهداء، وقال د. عوض أن انتصار المقاومة في العدوان الأخير مثل حالة من الوحدة الغير مسبوقة  للشعب الفلسطيني على المستوى العسكري لفصائل المقاومة والمستوى الشعبي لكافة أطياف الشعب الفلسطيني في القدس والضفة والداخل المحتل، وأضاف أن ما حصل نموذج لمعركة تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

تكريم الشهداء  11.jpg
تكريم الشهداء  10.jpg
 

ذوو الشهداء

وفي كلمة ذوي الشهداء شكر عزيز الزبدة شقيق الشهيد أسامة الزبدة، المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومساعد الأمين العام عبد السلام هنية على هذه البادرة لتكريم الشهداء، والوفاء لتضحياتهم، وأكد أن هذا الحفل يمثل الكثير لدى عوائل الشهداء ويمنحهم المزيد من الفخر والثقة بوحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار مقاومة الاحتلال وتحرير المقدسات.

تكريم الشهداء  2.jpg
 

 وتخلل الحفل فقرة فنية للمنشد عبيدة بدير، ثم جرى تكريم ذوي الشهداء وسط حالة من الاعتزاز والتقدير للأسرة الرياضية التي وقفت بكل مكوناتها لتكريم الشهداء.