اختتام دور ربع النهائيّ لبطولة "القدس الرمضانيَّة الكرويَّة

شباب الزوايدة يعبر خدمات الشاطئ والهلال الفلسطيني يتفوق على نماء

الشاطئ-شباب الزوايدة -.jpg

اختتام دور ربع النهائيّ لبطولة "القدس الرمضانيَّة الكرويَّة

شباب الزوايدة يعبر خدمات الشاطئ والهلال الفلسطيني يتفوق على نماء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغ نادي شباب الزوايدة- من أندية الدرجة الأولى، دور نصف النهائي لبطولة القدس الرمضانيّة الكرويّة بفوزه المفاجئ على نادي خدمات الشاطئ- من أبرز أندية الدرجة الممتازة، بنتيجة 2-صفر، على ملعب فلسطين الوليّ في ختام دور ربع النهائيّ للبطولة التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإشراف اتحاد الكرة، برعاية المركز الثقافي الماليزي - مؤسسة أحباء غزة ماليزيا.

الشاطئ-شباب الزوايدة.jpg
 

قدم شباب الزوايدة مباراة كبيرة على مدار شوطي المباراة، وقاد هجمات قوية صوب مرمى الشاطئ، الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب، وتفاجأ من اندفاع منافسه صوب الهجوم، ونحن في الخروج بنقاط اللقاء، حيث سجل هدفيه على مدار الشوطين، محمد أبو سبلة، وأحمد المنايعة.

وسيلاقي شباب الزوايدة الرياضي الفائز على الجلاء في نصف النهائي السبت المقبل على استاد فلسطين.

الشاطئ-شباب الزوايدة 1.jpg
 

الهلال الفلسطينيّ- نماء

كما بلغ الهلال الفلسطينيّ من الدرجة الممتازة، دور نصف النهائيّ، بفوزه على نماء الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، بنتيجة 4-3، على ملعب بيت حانون البلديّ. جاءت المباراة ماراثونيّة، وقد تبادلا الهجمات والتسجيل، وبرز نماء نداً قوياً، ووقف بقوة أمام منافسه خاصة في إدراك أهداف التعادل على مدار شوطي اللقاء، قبل أن يحسم بلال شعث فوز الهلال الذي سجل له، أحمد لبد، ومحمد القاضي، ومحمد الملفوح، وبلال شعث، وسجل لنماء وبلال عساف- ثنائية، وعلي أبو حسنين.

الشاطئ-شباب الزوايدة 3.jpg
 

الشاطئ-شباب الزوايدة -.jpg

وسيلاقي الهلال اتحاد خان يونس الفائز على اتحاد دير البلح، في نصف النهائي السبت المقبل على ملعب الشهيد محمد.