طالت 17 مواطنًا فلسطينيًا

خبر الاحتلال يشن سلسلة اعتقالات بمدن ومحافظات الضفة الغربية والقدس

اعتقالات - تعبيرية
اعتقالات - تعبيرية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سلسلة اعتقالات واسعة طالت 17 مواطنًا من محافظات ومُدن وقرى الضفة الغربية المحتلة.

القدس
 اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين من مدينة القدس، وهم: عبد الله الهشلمون، وعبد الرحمن أبو عصب، وآدم صب لبن، ومحمد أبو عصب، ورياض الغزاوي من حي القرمي بالبلدة القديمة، ومحمد يونس عبد الرازق صيام من حي الثوري، وهو أسير محرر، ومهدي سلامة من مخيم شعفاط، عقب مداهمة منازلهم وتخريب محتوياتها.

الخليل
 اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين، وهم: فهد هاني الزعتري، والمساعد الأكاديمي في جامعة القدس المفتوحة جواد أيوب أبو صبيح (48 عاما)، ونجله الطالب الجامعي طارق (26 عاما)، ومؤيد سامي الشربي، من مخيم العروب، وسط مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال.

رام الله
 اعتقلت قوات الجيش الاسرائيلي، أربعة شبان، وهم: الأسيران المحرران رامي فضايل من حي الطيرة برام الله، وأشرف أبو عرام من بلدة بيرزيت، إضاقة إلى الشابين مجد الرمحي، وعطا شراكة من مخيم الجلزون شمال شرق رام الله، وسط اطلاق قنابل الصوت تجاه منازل المواطنين.

بيت لحم
 اعتقلت قوات الاحتلال، فتيين مصابين من بلدة الخضر، وهما: خالد محمد غنيم (17 عاما)، ومحمد رامي صلاح (16 عاما) واقتادتهم إلى جهة مجهولة للتحقيق معهم.