دور ربع النهائيّ لبطولة "القدس الرمضانيَّة الكرويَّة

صور-اتحاد خان يونس يعبر اتحاد دير البلح وغزة الرياضي يتفوق على الجلاء

لرياضي- الجلاء 3.jpg

دور ربع النهائيّ لبطولة "القدس الرمضانيَّة الكرويَّة

اتحاد خان يونس يعبر اتحاد دير البلح وغزة الرياضي يتفوق على الجلاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغ نادي الاتحاد بخان يونس دور نصف النهائي لبطولة القدس الرمضانيّة الكرويّة بفوزه الكبير على نظيره اتحاد دير البلح بنتيجة 5-صفر، على ملعب الشهيد محمد في افتتاح دور ربع النهائيّ للبطولة التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإشراف اتحاد الكرة، برعاية المركز الثقافي الماليزي - مؤسسة أحباء غزة ماليزيا. وسيلاقي الاتحاد الفائز من لقاء الهلال الفلسطيني ونماء.

الرياضي.jpg
الجلاء.jpg
 

سيطر الاتحاد على مجريات الشوط الأول للمباراة، وأنهى الشوط الاول لصالحه متقدمً بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها، باسل أبو بطنين (٢)، أحمد كلاب (٧)، حسن أبو رتيمة "هدف ذاتي في مرماه"(٤٥).

وفي الشوط الثاني أحكم الاتحاد سيطرته على اللقاء وسجل الهدفين الرابع عبر راغب فارس (٤٦) من كرة صاروخية خارج المنطقة، والخامس بواسطة عيد العكاوي (٨٥) من مجهود فردي.

حكم المباراة للساحة عاهد المصري، وساعده فادي السمهوري، وجمعة العفش، والرابع حازم الصوفي.

لرياضي- الجلاء 2.jpg
لرياضي- الجلاء 3.jpg
 

غزة الرياضي- الجلاء

كما بلغ غزة الرياضي، دور نصف النهائيّ، بفوزه على الجلاء، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء المباراة  بالتعادل السلبي وعلى استاد فلسطين الدوليّ. سجل ركلات الرياضي عدي الغلبان، وفضل أبو ريالة، وتوفيق البيك، ومحمد الحداد، والحارس إسماعيل المدهون، وأضاع حازم أبو شنب.

وسجل للجلاء محمد عاشور، وحمزة سلامة، والحارس إسماعيل عبدو، ونور أبو شقفة، وأخفق طلال صائب جندية، وبلال جندية. وسيلاقي غزة الرياضي الفائز من لقاء شباب الزوايدة وخدمات الشاطئ.

لرياضي- الجلاء 4.jpg
لرياضي- الجلاء 1.jpg
 

مباراتا اليوم الاثنين

يلتقي مساء اليوم الاثنين في ختام دور ربع النهائيّ، الهلال الفلسطيني ونماء على ملعب اليرموك البلديّ، وشباب الزوايدة خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين.