الحكومة المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان

محمد رمضان.jpg

الحكومة المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان

القاهرة/ المشرق نيوز 

قال الفنان محمد رمضان، إن الحكومة المصرية قامت بالتحفظ على أمواله داخل بنك شهير بالقاهرة، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه على "إنستغرام".

ونشر محمد رمضان، فيديو يعلن من خلاله تحفظ الدولة على أمواله مصحوبة بتعليق منه وقوله: أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض.

وقال محمد رمضان في الفيديو: "صحيت النهاردة من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر.

وأكد مصدر قضائي بالنيابة المصرية أن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان لا اختصاص للنيابة العامة به، وأن أمر التحفظ متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وأكدت المصادر، أن قرار التحفظ على الأموال قرار قضائي بناء على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية ضد الفنان محمد رمضان، في القضية التي طالب فيها الطيار الراحل بتعويض مادي عن الخسائر التي تعرض لها هو وأسرته، بسبب نشر الفنان لمقطع مصور له داخل كابينه الطائرة، ما تسبب في فصله من عمله نهائيًا.

وكان الفنان محمد رمضان قد قال إنه جرى التحفظ على أمواله في بنك شهير بالقاهرة.

ونشر محمد رمضان، فيديو يعلن من خلاله تحفظ الدولة على أمواله.