لدورها بمعركة "سيف القدس" حماس تشرع بحملة زيارات للمؤسسات الإعلامية بغزة

لدورها بمعركة "سيف القدس"  حماس تشرع بحملة زيارات للمؤسسات الإعلامية بغزة
لدورها بمعركة "سيف القدس" حماس تشرع بحملة زيارات للمؤسسات الإعلامية بغزة

غزة/ المشرق نيوز

شرعت الدائرة الإعلامية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بحملة زيارات إلى المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة تقديرا لدورها وجهودها خلال معركة "سيف القدس" التي خاضتها المقاومة الفلسطينية مؤخرا.

وضم وفد الدائرة رئيسها عضو المكتب السياسي لحماس عصام الدعليس، والناطق باسم الحركة حازم قاسم.

وزار الوفد معرض "شاهد على الجريمة 2021" الذي ينظمه المكتب الإعلامي الحكومي ويوثق جرائم الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه الأخير.

وعبر الدعليس خلال زيارة المعرض عن اعتزازه بالدور الكبير والهام الذي قام به المصورون الصحفيون رغم الخطورة العالية بتوثيق جرائم الاحتلال.

وأكد على أهمية هذه المعارض التي ستكون شاهدا على ما اقترفته آلة الحرب الإسرائيلية بحق الفلسطينيين الذين يدافعون عن أرضهم.

كما زار وفد الدائرة الإعلامية لحماس المكتب الإعلامي الحكومي، والمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وقدم الدعليس في كلمة له خلال الزيارات شكره لكافة المؤسسات الإعلامية العاملة في فلسطين على جهودها الكبيرة في تغطية المعركة.

وأشار إلى الدور الكبير الذي حققته هذه المؤسسات في تغطية المعركة، وتوثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي، إضافة إلى مشاركتها النصر الذي حققه شعبنا، بنقل تفاصيل المعركة لحظة بلحظة، ورسم صورة النصر.

وأوضح الدعليس أن العلاقات الإعلامية في الدائرة الإعلامية لحماس ستنفذ سلسلة زيارات للمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة تقديرا لدورها الوطني وعملها وجهدها الدؤوب.