الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

خبر سعر الذهب في سوريا كافة المحافظات الخميس 3-6-2021

الذهب
الذهب

سعر الذهب في سوريا، شهدت محركات البحث على الانترنت خلال الـ 24 ساعة الماضية، عمليات بحث واسعة في الجمهورية العربية العربية من قبل المواطنين وباعة الصاغة، عن سعر الذهب في سوريا كونها تُمثل أحد الاهتمامات لدى المواطنين في سوريا لهذا اليوم.

سعر الذهب في سوريا
تستعرض لكم صحيفة "المشرق نيوز" سعر الذهب في سوريا، تلبية لرغبتكم ونزولًا عند حاجتكم لنكون الأقرب اليكم ونكون الأصدق في ايصال صوتكم والاصغاء إلى معاناتكم لأنكم جزءٌ منا ونحن جزءٌ منكم، وفي سياق التقرير الآتي سنعرض لكم سعر الذهب في سوريا مع أعيرة الذهب سائلين الله أن نحاز على قبولكم واهتمامكم كونها هدف نسعى للوصول إليه بكل جِد واقتدار.

سعر الذهب في سوريا
وقد وصلت صحيفة "المشرق نيوز" خلال الايام الماضية عشرات الشكاوى التي تُفيد بتلاعب تجار الصاغة بسعر الذهب في سوريا، خلافًا للأسعار الرسمية الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصناعة المجوهرات في العاصمة السورية دمشق والذي من شأنه أكل مال الناس وحقوقهم الذين يلجأون لبيع الذهب نظرًا للظروف الاقتصادية السيئة التي يعيشها المواطنون.

سعر الذهب في سوريا
ويُرجح أن تشهد أسعار الذهب في سوريا، تعافٍ طفيف خلال الأيام المقبلة، عقب فوز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رئاسية جديدة، مع العلم أنه سيتم تحديث الأسعار فور عرضها من قبل الجمعية الحرفية للصياغة وصناعة المجوهرات في العاصمة السورية دمشق، تابعونا لتكونوا في قلب كل جديد.

 

c24a500f-2d16-4d3a-87bc-6baca44446d7.jpg