بلدية جباليا النزلة توقع مع جمعية نماء مذكرة تفاهم لحفر آبار غاطسة

بلدية جباليا.jpg
بلدية جباليا.jpg

غزة/ المشرق نيوز

وقعت بلدية جباليا النزلة مع الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية “نماء” مذكرة تفاهم لحفر بئرين غاطستين في حي الصفطاوي، وحي التوام، غرب جباليا شمال قطاع غزة.

ونفذت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في مكتب رئيس بلدية جباليا النزلة م. مازن النجار بحضور كلا من نائب رئيس البلدية أ. صالح سلمان ومدير البلدية م. يوسف خلة ومدير الشؤون الإدارية د. سالم جودة ورئيس جمعية نماء أ. يوسف البرش ومديرها التنفيذي م. بلال البرش.

وقال رئيس البلدية م مازن النجار إن هذا المشروع سينفذ خلال شهر، منوها إلى أن البلدية تلجأ لحفر آبار المياه الغاطسة للحد من تأثير أزمة الكهرباء على وصول المياه لمنازل المواطنين.

وكرّم رئيس البلدية على مجهوداتها في خدمة المواطنين أثناء العدوان الصهيوني، حيث ساهمت في حفر 4 آبار غاطسة، وتوزيع طرود غذائية لـ 100 موظف من عمال النظافة والصرف الصحي والمياه.

واتفق الطرفان على التعاون معا من أجل توفير سولار، ومولدات كهربائية، لمساعدة البلدية في التعامل مع أزمة الكهرباء الخانقة.

ودعا رئيس البلدية رجال الأعمال والمؤسسات التنموية والجمعيات الخيرية لرعاية مثل هذه المشاريع التي تتعلق بالاحتياجات الأساسية لحياة المواطنين.