جامعة الإسراء تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 إلكترونيا

جامعة الاسراء.jpg

غزة/ المشرق نيوز

بدأت جامعة الإسراء اليوم الاثنين، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021 إلكترونيًا في كافة البرامج والتخصصات الأكاديمية في الجامعة، والتي تستمر حتى تاريخ 17/6/2021.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان الحجار، أن الجامعة هيأت جميع الظروف المناسبة والكوادر الفنية والأكاديمية بما يضمن تحقيق معايير الجودة الأكاديمية المطلوبة، متمنيًا التوفيق للطلبة، واختتام العام الدراسي بنتائج مثمرة ترتقي بمستواهم العلمي، وتكون حافزًا من أجل المزيد من المثابرة والاجتهاد.

وأوضح أ.د. الحجار أن نسبة مشاركة الطلبة في الامتحانات الإلكترونية قد بلغت 97% من إجمالي الطلبة المسجلين، في إشارة إلى نجاح الترتيبات التي اتخذتها الجامعة لإجراء الامتحانات الإلكترونية في ظل استمرار حالة الطوارئ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وثمن أ. د. الحجار جهود معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس وطاقم الوزارة المبذولة للحفاظ على استمرار العملية التعليمية بالرغم من ظروف الإغلاق، وحرصه على التواصل المباشر مع مؤسسات التعليم العالي في الوطن.

من جهته أشاد الدكتور أحمد الوادية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجهود الكادر الأكاديمي متمثلًا بكليات الجامعة ومحاضريها، ومهندسي دائرة التعليم الإلكتروني ودائرة الامتحانات لدورهم الفاعل والمميز في إعداد وتجهيز المنظومات والمنصات التقنية التي تتيح إجراء الامتحانات إلكترونياً.

وبيَّن د. الوادية أن نسبة مشاركة الطلبة في الامتحانات تظهر الجهد الأكاديمي المبذول من الجامعة، مؤكدًا أن جامعة الإسراء تواصل جهودها للارتقاء بمنظومة التعليم والتقويم الالكتروني بما يضمن نجاح العملية الأكاديمية