الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور رئيس البلدية والقيادي المدهون

الحسن يفوز ببطولة القدس في العيون الكرويّة والتوبّة يُتَوَج بكأس كرة الطائرة

تتويج -.jpg
تتويج -.jpg

بحضور رئيس البلدية والقيادي المدهون

الحسن يفوز ببطولة القدس في العيون الكرويّة والتوبّة يُتَوَج بكأس كرة الطائرة

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

تُوِج فريق مسجد الحسن بكأس بطولة "القدس في العيون" لكرة القدم، بفوزه على نظيره مسجد التّوبة، بنتيجة 1-صفر، في المباراة النهائيّة للمسابقة التي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة حماس في منطقة الدّرج، التي جرت على ملاعب مركز "هولست" التابع لبلديّة غزة بحضور رئيس البلدية الدكتور يحيى السّراج، وم. عماد صيام رئيس المراكز الثقافيّ، ود. نهاد المدهون ممثل عن الحركة، والمرشح عن قائمة "القدس موعدنا محمد بسام أبو حصيرة، وعدد من الشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة.

وفي الحفل الختامي، الذي جرى بالقاعة الرئيسة للمركز، حثّ د. السّراج المنظمين المزيد من إقامة مثل هذه الأنشطة والدوريات، مشيداً بنجاح البطولة التي وصلت إلى نهايتها بمشاركة فاعلة لكل عناصر اللعبة.

3تتويج.png
 

وقدم السّراج الشكر منطقة الدرج على مبادراتها، وأبدى جهوزية البلدية بمكوناتها ومراكزها ومؤسساتها كافة للتعاون في المجال الرياضيّ والشبابيّ، وفي أيّ حراك ثقافي ورياضي في المدينة وأحيائها.

محمد بسام أبو حصيرة

وبدوره، شكر أبو حصيرة كلَّ من ساهم في إنجاح البطولات التي تأتي هذا العام باسم "القدس في العيون" في إشارة لحالة الاستشعار والإسناد الذي نوليه لقضية القدس خاصة في ظل الأحداث الجارية بالمدينة المقدسة.

وكان الحفل استهل بآيات من الذكر الحكيم، ثم جرى تكريم الحكم الدولي محمود الجيش والحكم أدهم عبدالعال وأسامة العالول القائم بأعمال المركز، ومحمود الشقرة ممثل المركز في البطولة، ثم جرى تتويج الفريق الفائز، والفرق المشاركة.

بطولة كرة الطائرة

وفي بطولة كرة الطائرة التي حملت اسم "القدس في العيون" فاز فريق مسجد التّوبة باللقب بفوزه على نظيره الحسن، بنتيجة 3-1، على ملاعب هولست، بحضور رئيس البلديّة يحيى رشدي السّراج. وفي كلمته حيا  الجميع على الروح الرياضيّة التي برزت في البطولة، والمبادرة المجتمعيّة ضمن برنامج شركاء في التنمية، والتي تصاحبت بتزيين درج الحيّ التاريخيّ. ثم جرى تكريم الفائزين والحكام واللاعبين وتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة، وتقديم درع تكريم لرئيس البلدية.