اللجنة الرياضيّة ببلديّة غزة تعيد افتتاح استاد اليرموك التاريخيّ مع انتهاء الصيانة  

ملعب اليرموك 1.jpg
ملعب اليرموك 1.jpg

اللجنة الرياضيّة ببلديّة غزة تعيد افتتاح استاد اليرموك التاريخيّ مع انتهاء الصيانة  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أعادت اللجنة الرياضيّة في بلدية غزة افتتاح استاد اليرموك التاريخيّ، عقب انتهاء الصيانة التي بدأت مع اختتام دور الذهاب لبطولتي الدوري الممتاز والأولى، وذلك بما يشمله من مضمار ألعاب القوى ومرافق أخرى.

وذكرت البلديَة، أن ملعب ومضماره، سيكونان متاحان أمام الجميع بمن فيهم الجمهور لممارسة الرياضة، وفي أجواء ملائمة من الراحة والخصوصية.
ودعت المواطنين الراغبين في ممارسة رياضة المشي والعدو وألعاب القوى الأخرى للتسجيل لدى إدارة الملعب

بهدف ترتيب الأمور، موضحة أن البلديّة ستخصص أمام الجمهور مراكزها ومرافقها الثقافية والمجتمعية ومن بينها ملعب اليرموك، الجماهير بها، ولإقامة مبادرات مجتمعية ورياضية وريادية وإبداعية بشكل دائم، انطلاقًا من دورها وواجبها المجتمعي والخدماتي، وكانت مبادرة "تنفسن بعمق" إحداها.
وبينت أن مبادرة "تنفسن بعمق" التي يستضيفها ملعب اليرموك تهدف إلى توفير مساحة من الوقت، وخاصة الفتيات لممارسة رياضة وركوب الدراجات الهوائية بدءًا من سن 12 عامًا، وتشجعهن على ممارسة الرياضة بشكل عام، مؤكدة حرصها الالتزام الكامل بالأعراف الدينية والمجتمعية والمحافظة عليها ومنح الخصوصية اللازمة للسيدات والفتيات عند ممارسة الرياضة.
يذكر أن ملعب اليرموك يضم أول مضمار لألعاب القوى في قطاع غزة وفق المعايير والمقاييس الدولية، فيه  6 حارات بعرض إجمالي 7 أمتار وطول الحارة 400 متر، ويستقبل البطولات والمباريات الرسمية والودية،  ويقام عليه أغلب المباريات النهائية المحلية، كما استضاف العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية، نظرًا لقدرته الاستيعابية وتجهيزاته المناسبة.