عقب احتلاله المركز الأخير في دور الذهاب

صيدم: التفاح تعاقد مع خمسة مدافعين واتخذ التدابير اللازمة للبقاء في الدرجة الممتازة

المدرب صيدم.jpg

عقب احتلاله المركز الأخير في دور الذهاب

صيدم: التفاح تعاقد مع خمسة مدافعين واتخذ التدابير اللازمة للبقاء في الدرجة الممتازة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قال نبيل صيدم المدير الفني لنادي لتفاح، الذي نجح الموسم الماضي العودة للدرجة الممتازة بعد 4 سنوات من هبوطه الثاني، وأكثر من عقدين على هبوطه الأول، إنَّ النادي اتخذ تدابير عديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، للمنافسة على البقاء في دوري الأضواء لأندية قطاع غزة، وعمد على تحقيق وسائل عديدة، لعدم تكرار هبوطه، خاصة في مركز الدفاع، رغم اختتامه دور الذهاب في ذيل القائمة.

وأوضح أنَّ النادي نجح في التعاقد مع خماسي الدفاع إياد النبريص, وخالد عياش, وحازم البيوك, وعماد السماعنة, وأحمد مهدي, الذين أثبتوا موطئ قدم مع فرقهم في مرحلة الذهاب.

وأشار صيدم نجم اتحاد خان يونس السابق إلى أن اللاعبين يملكون طموحات كبيرة، لتحقيق نتائج إيجابية، وتقديم صورة جديدة عن الفريق، وموسم استثنائي في الدوري, خاصة أنه لديهم القدرة على مواجهة التحديات الكبيرة التي واجهتهم، موضحاً أن النادي سيختتم صفقاته في الفترة القريبة المقبلة.

وأضاف أن النادي أنجز صفقات عديدة وهامة في المراكز كافة، خاصة الدفاع, مشيداً  بكل الأيادي التي وقفت إلى جانب النادي الواقع على الحدود الشرقية لقطاع غزة، وقدمت الدعم المادي والمعنوي له، لتبقى مسيرته متقدمة، رغم عمليات الاستهداف الإسرائيلية التي طالته وأخرها قبل نحو ستة شهور.

وأوضح أن النادي الذي حقق لقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، سيعمل ضمن خطته البقاء بالممتازة, ثم العمل للمنافسة على المناطق الدافئة والمتقدمة، مشيراً إلى أن النادي يمتلك التحدي والإصرار.

يذكر أن الفريق عانى في الدور الأول على صعيد الخط الخلفي مما انعكس على خط الدفاع، حيث احتَّل المركز الـ12، الأخير، ولم يحرز سوى 6 نقاط, وتلقت شباكه 30 هدفاً، في 11 مباراة.