الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أندية غزة الرياضي وخدمات الشاطئ وشباب خان يونس على فلسطين والزيتون وجماعي رفح

الشاطئ والزيتون 3.jpg
الشاطئ والزيتون 3.jpg

أندية غزة الرياضي وخدمات الشاطئ وشباب خان يونس على فلسطين والزيتون وجماعي رفح

غزة/ المشرق نيوز

فازت أندية غزة الرياضي وخدمات الشاطئ وشباب خان يونس على فلسطين والزيتون وجماعي رفح ، فيما التعادل حسم مواجهة بيت لاهيا والتفاح ومواجهة خدمات النصيرات وخدمات دير البلح ومواجهة بيت حانون الأهلي واتحاد الشجاعية ضمن منافسات بطولة "القدس" الرمضانية ، التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

غزة الرياضي (٤ / ٣) فلسطين

شباب خان يونس و جماعي رفح 1.jpg
شباب خان يونس و جماعي رفح 2.jpg
شباب خان يونس و جماعي رفح 3.jpg
شباب خان يونس و جماعي رفح.jpg
 

على ملعب فلسطين تفوق نادي غزة الرياضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على نادي فلسطين، ضمن المجموعة الأولى للبطولة، ورغم تقدم فلسطين بهدف عامر عاشور إلا أن الرياضي تمكن من السيطرة على المباراة وإحراز أربعة أهداف عن طريق عبيدة المدهون ثلاثة منها وهدف لتوفيق البيك، وعاد فلسطين بهدفين عن طريق محمود الكحلوت ومالك حمدونة، وهذا الفوز الثاني الرياضي في البطولة بعد تفوقه في مباراة الافتتاح على اتحاد الشجاعية (٣ /٢).

خدمات الشاطئ (٢ / ١) الزيتون

الشاطئ والزيتون 4.jpg
الشاطئ والزيتون 3.jpg
الشاطئ والزيتون 1.jpg
فرحة الرياضي بالفوز.jpg
 

وعلى ملعب اليرموك وضمن منافسات المجموعة الثانية، نجح خدمات الشاطئ في إحراز فوزه الثاني بالبطولة عندما تفوق على الزيتون بهدفين مقابل هدف، سجل للشاطئ سليمان العبيد وأسامة أبو قرشين، بينما أحرز للزيتون هدفه الوحيد عاهد أبو مراحيل.

بيت حانون الأهلي (١/ ١) اتحاد الشجاعية

وعلى ملعب بيت حانون وفي المجموعة الأولى للبطولة  احتكم بيت حانون الأهلي واتحاد الشجاعية للتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل للشجاعية محمود سلمي ولبيت حانون هيثم أبو عمشة.

بيت لاهيا  (صفر/ صفر) التفاح

وعلى ملعب بيت لاهيا ضمن المجموعة الثانية انتهى لقاء بين لاهيا والتفاح بدون أهداف.

خدمات النصيرات (١ / ١) خدمات دير البلح

وضمن المجموعة الخامسة لأندية المحافظة الوسطى، كان التعادل سيد الموقف بين خدمات دير البلح وخدمات النصيرات بهدف لكل منهما، تقدم لدير البلح رضا أبو لبدة، وتعادل للنصيرات حسام العصار.

شباب خان يونس(٤/صفر) جماعي رفح

وعلى استاد خان يونس وفي المجموعة السادسة تمكن شباب خان يونس من الفوز  على جماعي رفح بأربعة أهداف نظيفة، أحرز الأهداف الحارس هيثم فتيحة من ركلة جزاء ومحمد الدرباشي هدف وهيثم أبو عودة هدفين .