لتحسين حالة الطرق

بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة في 3 شوارع من المدينة لتسهيل الحركة المرورية

بلدية غزة.jpg

لتحسين حالة الطرق
بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة في 3 شوارع من المدينة لتسهيل الحركة المرورية
غزة / المشرق نيوز 
نفذت بلدية غزة أعمال صيانة في 3 شوارع من المدينة ضمن جهود  صيانة الطرق التي تنفذها البلدية  لتحسين حالتها وتسهيل الحركة المرورية.
وأفادت البلدية أن أعمال الصيانة شملت؛ شارع صلاح الدين مقابل مدخل شارع المنصورة من جهة الغرب، ومقابل مركز شرطة حي الزيتون، وفي شارع عون الشوا مقابل جامعة غزة، وفي شارع صيام بحي الزيتون جنوب شرق المدينة .
وأوضحت أنها إستخدمت نحو 120 طناً من مادة الإسفلت الساخن في أعمال رصف المناطق المذكورة والبالغ مساحتها الإجمالية نحو 750 متراً مربعاً .
وأضافت أن الأعمال شملت قص وتفريغ طبقات الإسفلت المهترئة ثم تم فرد طبقة جديدة من مادة " البسكورس " تبعها رصف المنطقة  بمادة الإسفلت الساخن .
وبينت البلدية أنها وظفت حالة الاغلاق وتوقف حركة السير التي تشهدها المدينة بسبب جائحة كورونا وتم اغلاق المناطق المذكورة بشكل كلي منذ صباح يوم أمس الجمعة وحتى مساء اليوم السبت، بالتعاون مع إدارة شرطة المرور لاجراء أعمال الصيانة .
وأوضحت أن أعمال الصيانة تمت ضمن مشروع صيانة الطرق الذي تنفذه البلدية بتمويل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.
وكانت بلدية غزة قد نفذت أعمال صيانة للشوارع والمفارق الحيوية في المدينة منذ بداية العام الماضي 2020 وحتى الأن بمساحة إجمالية بلغت نحو 45 ألف متر مربع وبقيمة إجمالية بلغت نحو مليون دولار .