إطلاق بطولة "القدس الرمضانيَّة تضامناً مع أهلها

فوز الرياضي وبيت حانون وخدمات الشاطئ والتفاح وشباب الزوايدة واتحاد خان يونس

الشجاعية- غزة الرياضي 1.jpg

إطلاق بطولة "القدس الرمضانيَّة تضامناً مع أهلها

فوز الرياضي وبيت حانون وخدمات الشاطئ والتفاح وشباب الزوايدة واتحاد خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق غزة الرياضي فوزاً مثيراً على اتحاد الشجاعية، بنتيجة 3-2، على ملعب فلسطين الدولي، في افتتاح المجموعة الأولى، لبطولة القدس الرمضانية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب، بإشراف اتحاد الكرة، برعاية مؤسسسة أحباء غزة ماليزيا، سجلهم محمد الحداد-هدفان، وربحي اشتيوى، وللشجاعية، قائد الفريق علاء عطية- هدفان. وبنفس المجموعة فاز بيت حانون الأهلي على فلسطين، 1-صفر، سجله مراد الحبيبي على ملعب بيت حانون.

الشجاعية- غزة الرياضي.jpg
الشجاعية- غزة الرياضي 1.jpg
 

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية، فاز خدمات الشاطئ على بيت لاهيا بنتيجة 3-1، على ملعب بيت لاهيا، سجلها  سليمان العبيد، وبلال النجار، وأحمد بكر، وللخاسر محمد البُدي. وبنفس المجموعة، فاز التفاح على الزيتون، 2-صفر على ملعب اليرموك، سجلهما إياد النبريص، ويوسف لولو.

البطولة.jpeg
البطولة 2.jpg
التفاح.jpg
البطولة 1.jpg
 

المجموعة الخامسة

وفي المجموعة الخامسة، فاز شباب الزوايدة على خدمات دير البلح 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها هاشم أبو بريك، وأحمد مناع، وأسامة أبو قشلان، وللخاسر محمد بارود. وفي المجموعة السادسة، فاز اتحاد خان يونس على جماعي رفح 7-صفر، سجلها خالد النبريص- 4 أهداف، وبراء أبو الخير، وعز الدين أبو جاموس، وأحمد كلاب.

وكان عبد السلام هنية أمين المجلس الأعلى، افتتح البطولة برفقة المحافظ إبراهيم أبو النجا، ومحمد نادر قمر الزمان مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وحرَّك الكرة من ملعب فلسطين إيذاناً بانطلاق البطولة، وقال إنَّ البطولة تحمل اسم القدس عاصمة فلسطين، في رسالة لدعم صمود الشباب الثائرين في مدينة القدس، وتأكيد وحدة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن مقدساته.

مباريات اليوم

يلتقي اليوم الاثنين، في المجموعة الثالثة الصداقة والوفاق على ملعب اليرموك، والجلاء ونماء على ملعب بيت حانون، وفي الرابعة يلتقي الهلال والرضوان على ملعب فلسطين، والمجمع الإسلامي وخدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا، وفي الخامسة يلتقي الأقصى واتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد، وفي السادسة يلتقي القادسية والاستقلال على ملعب خان يونس.