الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام مرحلة الذهاب لدوري كرة الطاولة الممتاز- جوال

المجمع الإسلامي بطل الشتاء بحسمه واقع شباب خان يونس والكرامة يتذيل اللائحة

نادي المجمع الإسلامي.jpg
نادي المجمع الإسلامي.jpg

اختتام مرحلة الذهاب لدوري كرة الطاولة الممتاز- جوال

المجمع الإسلامي بطل الشتاء بحسمه واقع شباب خان يونس والكرامة يتذيل اللائحة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

عاد فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي، حامل اللقب لموقعه الطبيعي في صدارة الدوري العام الممتاز، جوال بفوزه على غريمه التقليدي شباب خان يونس بنتيجة 3-1، ليحسم قمة الدوري عقب خوضه أولى مباراتيه المؤجلتين، وذلك في افتتاح لقاءات الجولة الحادية عشرة- الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة التي جرت بنظام التجمع على طاولات صالة الأسير حسن سلامة، بحضور مجلس إدارة الاتحاد.

وفي اللقاء نجح نجم فلسطين للعبة المصنف الأول يسري أبو سيف من الفوز في لقاءين على كل من نجم شباب خان يونس حاتم وادي، وحسين حجاج بالنتيجة 3-1. كما تمكن حسام الباز الفوز على عبد السلام غريز بذات النتيجة، وجاء شوط خان يونس بفوزه وادي على لاعب المجمع نائل سمارة 3-1.

بذلك، احتل المجمع الإسلامي الصدارة برصيد 22 نقطة، دون أي خسارة ، بفارق نقطة عن خان يونس الذي تلقى هذه الخسارة برصيده 21 نقطة في المركز الثاني.  

كما خاض المجمع الإسلامي، لقاءً مؤجلاً آخر، وفاز على خدمات المغازي بنتيجة 3-صفر، وشهد فوز أبو سيف على محمد مهدي 3-صفر، والباز على محمد الخضري 3-2، وسمارة على يحيى مهدي 3-صفر.

وبدوره، حقق شباب كندا فوزاً شائقاً ومثيراً على خدمات المغازي، بنتيجة 3-2، وشهد فوز الخضري على سعيد يونس 3-2، وعبد الله موسى على محمد مهدي 3-2، وكرم حماد على أحمد مهدي 3-1، ومهدي على يونس 3-1، وموسى على الخضري 3-2.

بانتهاء الجولة، احتل الرُّباط المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وغزة الرياضي رابعاً برصيد 19 نقطة، والصداقة خامسا برصيد 17 نقطة بالتساوي مع شباب كندا، وفي المركز السابع خدمات المغازي وشباب البريج، وفي المركز التاسع الثلاثي الرضوان والأهلي الفلسطيني الأقصى، ويتذيل الترتيب الكرامة  في المركز الـ12.

حكم اللقاءات: الدوليون محمد صمامة، وعيسى المحتسب، ومحمد نوفل.