تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك في افتتاح مشروعات اقتصادية

المعرض.jpg

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك في افتتاح مشروعات اقتصادية

غزة / المشرق نيوز/ عاطف المشهراوي

شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في افتتاح مشروع الإسلامية ماركت، والذي يضم أسامة العالول ممثلاً عن د. حسن حمودة الأمين العام، والاقتصادي داهش أبو مرعي مدير شركة المراعي، وبعض الشركات التجارية الأخرى والعديد من الشخصيات في حفل افتتاح مول الإسلامية ماركت.

عرض.jpg
 

وعدَّ العالول أن المول الجديد يمثل قفزة نوعية في مجال الاستثمار بالمدينة، مؤكداً أن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستلقة ممثلاً بأمينه العام د. حسن حمودة يولي اهتمامًا كبيراً بدعم الاستثمارات التي تنشط الاقتصاد المحلي وتسهم في خلق عشرات فرص العمل للشباب .

بدوره، شكر أبو مرعي القائمين على افتتاح الإسلامية ماركت، والشخصيات التي شاركت في حفل الافتتاح، مبيناً أن رأس مال المستثمر في إنشاء وتجهيز مثل هذا المشروع يُكلف الكثير من المال، إضافةً إلى توفير العديد من فرص العمل لقطاع الشباب في مدينة غزة .

من جانبه رحب مدير الإسلامية ماركت رأفت السكني كل المهنئين والمشاركين ، من تجار وهيئات وجمعيات وشخصيات اعتبارية ،وعلى رأسهم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في افتتاح هذا المشروع، مبيناً أن المول تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث الأنظمة ،ليكون واجهة للنشاط الاقتصادي بالمدينة، مشيراً إلى أن المول يضم العديد من الأقسام المختلفة تحتوي على المستلزمات التي تحتاجها الأسرة الفلسطينية .

وكان التجمع قدم التهنئة لآل أبو مرعي، ضمن إطار الاحتضان الدائم والتواصل المستمر من قِبَل تجمع الشخصيات والذي مثله د. حسن حمودة رئيس التجمع، الذي أكد أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع أبناء شعبنا وأبناء التجمع.