هذه الفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية؟!

هذه الفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية؟!
هذه الفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية؟!

هذه الفتاة التي قادت موكب المومياوات الملكية؟!

القاهرة/ المشرق نيوز

شاركت نماذج نسائية في الحفل المهيب لموكب نقل المومياوات الملكية، في مصر، أبهرت العالم بتألقها وإبداعها فى العروض الفنية التى عرضت خلال الحدث التاريخى الهام، وذلك ابتداءً من المسيرة الذهبية المنطلقة من المتحف المصرى فى ميدان التحرير وصولًا إلى المتحف القومى للحضارة المصرية فى الفسطاط.

ومن النساء المشاركات فى العرض الذهبى الذى أذهل العالم، انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، صور الفتاة الحسناء التى قادت موكب المومياوات الملكية فى المتحف المصرى، متزينة بملابس ذات طابع فرعونى، وحاملة فى يدها البلورة التى ترمز إلى قرص الشمس، ومن خلفها عدد آخر من الفتيات بنفس الإطلالة، وفق ما نقل موقع (اليوم السابع).

والفتاة التى حازت على اهتمام متابعى الحفل، هى عارضة أزياء وممثلة مصرية اسمها ميرال ماهيليان، والتى عبرت فى تدوينه عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا، عن فخرها بالمشاركة فى هذا الحدث العالمى الهام، حيث نشرت صورها فى العرض، وكتبت فى تعليقها عليها: "فخورة جدًا وتشرفت بأن أكون جزءًا من هذا اليوم التاريخى.. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء فى العرض الذهبى".

موميات 1.jpg
 

ميرال ماهيليان، التى قادت موكب المومياوات الملكية، هى عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية، عرفت بمشاركتها كـ "موديل" لعدد من العلامات التجارية داخل وخارج مصر، كما أنها تتمتع بمشاركات فنية متنوعة، فقد أدت دور شخصية "إنجى الموجى"، فى الجزء الأول من مسلسل "كلبش"، بطولة النجم أمير كرارة، عام 2017، وفى العام ذاته، أدت شخصية "ميشيل" فى فيلم "القرد بيتكلم".

يأتى هذا فيما، شهدت احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، مساء السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، غناء المطربات ريهام عبد الحكيم، ونسمة محجوب، والسوبرانو المصرية ومغنية الأوبرا أميرة سليم، خلال فقرة غنائية، وهو الحدث الذي شهده العالم كله باهتمام بالغ.

انتهى