الدوري الممتاز لكرة الطاولة- جوال

التنافس يحتدم على الصدارة بين البطل المجمع الإسلامي ووصيفه شباب خان يونس

المجمع الاسلامي.jpg

الدوري الممتاز لكرة الطاولة- جوال

التنافس يحتدم على الصدارة بين البطل المجمع الإسلامي ووصيفه شباب خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

احتدم التنافس على صدارة الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة، بين حامل اللقب نادي المجمع الإسلامي، ووصيفه شباب خان يونس في ختام الأسبوع التاسع لبطولة دوري جوال للموسم 2021، في التجمع الخامس، وذلك على صالة الشهيد حسن سلامة.

وقد نجح البطل في الفوز على شباب البريج بنتيجة 3-صفر، وتبقت له مباراة مؤجلة مع نافسه نادي خدمات المغازي، فضلاً عن المباراة في الجولة الأخيرة التي ستجمع الفريقين وجهاً لوجه، لتحديد البطل.

وبوره، فاز شباب خان يونس على كلٍّ من غزة الرياضي والأقصى بنتيجة 3-صفر، وجاء فوز الرباط على كلٍّ من الأهلي والرضوان 3-صفر، وفاز غزة الرياضي على شباب البريج 3-صفر، بينما تمكن الصداقة من الفوز على شباب كندا، بنتيجة 3-1، ويتبقى لقاء مؤجل للأخير مع خدمات المغازي.

وشهد الأسبوع فوز الأهلي الفلسطيني على الكرامة 3-صفر، والصداقة على الكرامة 3-صفر، وجاء فوز الأقصى على نادي الرضوان صعباً بنتيجة 3-2.

حكم اللقاءات: الدوليون محمد صمامة، وعماد الجعل، ويحيى أبو العوف، وعمرو الخطيب، ومحمود أبو شرار، والحكم عمر سلمي .

من جهة ثانية، اختتمت مديرية التربية والتعليم في رفح بالتعاون مع الاتحاد دورة تحكيم للمعلمين بحضور مدير الدائرة الإدارية سمير الحوراني، ورئيس قسم الإشراف محمود لافي والأنشطة عامر أبو طه ومشرف التربية الرياضية ياسر اسليم وعضو الاتحاد أديب أبو غزال. في الختام جرى توزيع الشهادات على المشاركين

ختام الأسبوع التاسع- الأخير لدوري الدرجات

أبو طه يقود الصلاح للفوز على المتقدم عليه الأمل

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق الصلاح فوزاً ثمينا على منافسه الأمل، بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع- الأخير من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب. وقد سجل هدف اللقاء الهداف صلاح أبو طه في الدقيقة 45.

وبذلك، رفع الصلاح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس, وبقى رصيد الأمل عند 12 نقطة في المركز الرابع.

بمشاركة 16 فريقاً

إطلاق بطولة الوزارات والمؤسسات الحكومية لسداسيات الكرة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أطلق المجلس الأعلى للشباب والرياضة, بطولة الوزارات والمؤسسات الحكومية لسداسيات الكرة، على صالة سعد صايل بغزة, بمشاركة 16 فريقا, وكانت اللجنة المنظمة سحبت قرعة البطولة، وضمت المجموعة الأولى: التربية والتعليم، والقضاء الشرعي، وسلطة الأراضي، ووزارة العمل، أما الثانية: فضمت الصحة، والأشغال، ومجلس الوزراء، وسلطة الطاقة، في الثالثة: الداخلية، وديوان الموظفين، والحكم المحلي، والنقل والمواصلات.

 وفي المجموعة الرابعة: المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمالية، والاقتصاد الوطني، والنيابة العامة.