نادي نماء واتحاد الرياضة للجميع يختتمان فعاليات أسبوع القدس العالمي بنجاح مميز

غزة/ المشرق نيوز

اختتم نادي نماء الرياضي والاتحاد الفلسطيني الرياضة للجميع والألعاب الشعبية فعاليات وأنشطة أسبوع القدس العالمي والذي دعت له مؤسسات العلماء وهيئاتهم الدولية دعماً ونصرة لقضية القدس وفلسطين تتضافر فيه الجهود والفعاليات والأنشطة في مختلف بلدان العالم بنجاح مميز ومشاركة وساعة.

وتم تنفيذ العديد من الأنشطة والتي بلغ عددها (12) نشاطاً موزعة ما بين كرة القدم والطائرة وكرة الطاولة والعاب القوى والجري، السباحة، رمي القوس والمحاضرات التوعوية واللقاءات الجماهيرية وتكريم الشخصيات الرياضيات والاتحادات الفلسطينية بمشاركة أكثر من 250 مشارك.

وأعرب الأستاذ موسى البرش عن سعادته بنجاح الأنشطة التي تم تنفيذها مع اتحاد الرياضة للجميع، موجهاً الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الأنشطة التي تأتي دعماً للقدس العاصمة الأبدية.

وأشاد البرش بالمشاركة الواسعة من مختلف الفئات في مجمل الأنشطة مما يؤكد وقوف كل أبناء شعبنا الفلسطيني مع قضية القدس كونها عاصمة دولة فلسطين.

ونوه البرش إلى أن هذه الأنشطة لن تقف وسيتم العمل بشكل مستمر على عقد الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية والتوعية تحت عنوان "القدس لنا"

بدوره قال م إيهاب أبو الخير نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع إن نجاح فعاليات أسبوع القدس العالمي دليل على الوعي الكبير لأبناء شعبنا الفلسطيني في إيصال رسائل متنوعة عبر الرياضة بأن القدس العاصمة ولا بديل.

وقدم م. أبو الخير شكره لإدارة نادي نماء الرياضي على العمل المميز والجهد الكبير المبذول في إنجاح فعاليات الأنشطة والتي لقيت مشاركة واسعة في مختلف الفئات العمرية.

وتباع أبو الخير سعدنا جداً بنجاح كافة الأنشطة التي تم تنفيذها وكذلك المشاركة الكبيرة والصدى الواسع لفعاليات الأسبوع، مثمناً دور كل من ساهم في انجاح هذا الحدث النوعي.

يشار إلى أن هذه الفعاليات جاءت في إطار الفعاليات التي أطلقت في إطار دعم القدس من خلال أسبوع القدس العالمي.