افتتاح الجولة الحادية عشرة- الأخيرة للدوري الممتاز

اتحاد خان يونس يستعيد الصدارة بفوزه على الشجاعية والشاطئ يعمق جراح الهلال وتعادل الصداقة واتحاد بيت حانون

الصداقة وبيت حانون الرياضي -.jpg

افتتاح الجولة الحادية عشرة- الأخيرة للدوري الممتاز

اتحاد خان يونس يستعيد الصدارة بفوزه على الشجاعية والشاطئ

يعمق جراح الهلال وتعادل الصداقة واتحاد بيت حانون

غزة- أحمد المشهراوي

استعاد نادي الاتحاد بخان يونس صدارة ترتيب الدوري العام الممتاز بفوزه على ضيفه اتحاد الشجاعية بنتيجة 2-1، على إستاد خان يونس البلدي، في افتتاح الجولة الحادية العاشرة-الأخيرة من دور الذهاب، سجلهما أنور عمران الذي نجح في تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وخالد النبريص في الدقيقة 38،، وقلص سالم وادي النتيجة للشجاعية في الدقيقة 56.

بذلك، رفع خان يونس رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد الشجاعية عند 15 نقطة ثامناً.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

 

الهلال- خدمات الشاطئ

وعمَّق نادي خدمات الشاطئ جراح منافسه الهلال، وفاز عليه بنتيجة 2-1، على ملعب اليرموك البلدي، في مباراة شهدت إهدار ركلتي جزاء للهلال عبر محمد الملفوح في الدقيقة 79 سددها خارج المرمى، ومحمد أبو عودة في الدقيقة 82 تصدى لها حارس الشاطئ باسل الصباحين.

سجل هدفي الشاطئ، قائد الفريق سليمان العبيد في الدقيقة 28، وبلال النجار في الدقيقة 59، وقلص للهلال  لاعب الوسط محمد أبو عودة في الدقيقة 80.

ورفع الشاطئ رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع خلف خدمات رفح، واتحاد بيت حانون الذين يساوياه في عدد النقاط، وبقي رصيد الهلال عند 6 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير متساوياً مع الجلاء والتفاح.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، ومحمد النبريص رابعاً.

الصداقة- اتحاد بيت حانون

وارتضى الصداقة وضيفه اتحاد بيت حانون بالتعادل، بنتيجة 1-1، على ملعب فلسطين الدولي، تقدم بيت حانون عبر ناجي النحال في الدقيقة 26، مستغلاً كرة تصدى لها الحارس مجد أبو العمرين بعد تصديه لركلة جزاء سددها محمد الجرمي، وتعادل المهاجم الشاب صائب أبو حشيش في الدقيقة 46. وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع بيت حانون عبد الكريم نصير في الدقيقة 91.

وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، وبيت حانون 16 نقطة في المركز السادس.

حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وإسلام الشخريت، وخالد أبو الخير رابعًا.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في افتتاح الأسبوع التاسع- الأخير، في فرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على جماعي رفح، بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلهما أحمد الزريعي في الدقيقة 40، ومحمد محمود بارود في الدقيقة 65، وللجماعي أحمد زنون من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

ورفع دير البلح رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الجماعي 6 نقاط في المركز السابع.

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، في الدوري الممتاز، شباب جباليا وخدمات رفح على ملعب بيت لاهيا، وشباب خان يونس والجلاء على ملعب خان يونس البلدي، وشباب رفح والتفاح على ملعب رفح البلدي. وفي الدرجة الثانية، يلاقي اتحاد دير البلح المصدر على ملعب الشهيد محمد.