افتتاح الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز

اتحاد بيت حانون والصداقة يعمقان جراح الهلال والتفاح وخدمات الشاطئ يقع بفخ التعادل مع شباب جباليا

الصداقة والتفاح 2.jpg

افتتاح الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز

اتحاد بيت حانون والصداقة يعمقان جراح الهلال والتفاح وخدمات الشاطئ

يقع بفخ التعادل مع شباب جباليا

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

احتكم ناديا خدمات الشاطئ وشباب جباليا للتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلدي، في افتتاح الجولة العاشرة- قبل الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري العام الممتاز. تقدم الشاطئ عبر النجم محمد الحمامي في الدقيقة 18، ونجح الهداف محمد نعيم عبيد في إحراز هدف التعادل (من ركلة جزاء في الدقيقة 89.(

وبهذه النتيجة، رفع جباليا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف مع الصداقة، والشاطئ إلى 13 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف خدمات رفح.

حكم اللقاء: الدوليون فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، والدولي سامح القصاص.

الصداقة والتفاح 1.jpg
الصداقة والتفاح 2.jpg
الصداقة والتفاح 3.jpg
 

اتحاد بيت حانون- الهلال

وفي لقاء آخر، فاز اتحاد بيت حانون الرياضي على الهلال بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت حانون البلدي،

سجله ناجي النحال في الدقيقة 80. وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وبقي  رصيد الهلال عند 6 نقاط في المركز العاشر.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، وهاني مسمح رابعاً.

الصداقة والتفاح 4.jpg
الصداقة والتفاح 5.jpg
الصداقة والتفاح 5.jpg
 

التفاح- الصداقة

وفي لقاء ثالث، فاز الصداقة على القادم الجديد نادي التفاح، بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الدولي، سجله حازم شكشك في الدقيقة 55، وشهدت المباراة إبعاد الحكم لوسط الصداقة محمد أبو ناجي في الدقيقة 69، ومهاجم التفاح حربي نعيم السويركي في الدقيقة 56.

وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع, وبقي رصيد التفاح عند 6 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير، وتساوى مع الهلال.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده رشيد حمدونة، وفادي السمهوري، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

بيت حانون الرياضي والهلال 1.jpg
بيت حانون الرياضي والهلال 2.jpg
بيت حانون الرياضي والهلال 3.jpg
بيت حانون الرياضي والهلال 4.jpg
 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، في افتتاح الأسبوع السابع، فاز خدمات دير البلح على جاره اتحاد دير البلح، بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجله محمود أبو شاويش في الدقيقة 44، فيما أهدر أبو شاويش ركلة جزاء في الدقيقة 53 تصدى لها الحارس أحمد قنن وأبعدها. ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد الخاسر عند 15 نقطة في المركز الثاني.

في لقاء ثانٍ، فاز الأمل على ضيفه الاستقلال، بنتيجة 1-صفر، على ملعب خان يونس البلدي، سجله محمد الترابين في الدقيقة 19، ورفع الأمل رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وبقي الاستقلال برصيد 4 نقاط في المركز الثامن، قبل الأخير.

الصداقة والتفاح -.jpg
 

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس على ملعب اليرموك البلدي، وحامل اللقب خدمات رفح واتحاد خان يونس على ملعب رفح البلدي، والجلاء وشباب رفح على ملعب فلسطين الدولي. وفي الدرجة الثانية، يلاقي المصدر جمعية الصلاح على ملعب الشهيد محمد.