الرئيسية| رياضة| التفاصيل

إطلاق الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز

مواجهة قوية بيت خدمات الشاطئ وشباب جباليا والتفاح والهلال يبحثان عن النجاة بلقاء الصداقة واتحاد بيت حانون

الشجاعية- الصداقة.jpg
الشجاعية- الصداقة.jpg

إطلاق الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز

مواجهة قوية بيت خدمات الشاطئ وشباب جباليا والتفاح والهلال يبحثان عن النجاة بلقاء الصداقة واتحاد بيت حانون

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت الجولة العاشرة- قبل الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري العام الممتاز، وذلك بإجراء 3 مباريات، حيث يتصدر هذه اللقاءات، مباراة خدمات الشاطئ في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، وضيفه شباب جباليا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي.

كما يستضيف اتحاد بيت حانون الرياضي في المركز السابع برصيد 12 نقطة، الهلال في المركز العاشر برصيد 6 نقاط على ملعب بيت حانون البلدي، فيما يلاقي التفاح في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 6 نقاط، برصيد الصداقة في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، على ملعب فلسطين الدولي.

وفي الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، في افتتاح الأسبوع السابع، يلاقي خدمات دير البلح، جاره اتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد، فيما يلاقي الاستقلال الأمل على ملعب خان يونس البلدي.

مباريات الأحد

ويلتقي يوم الأحد، اتحاد الشجاعية في المركز السادس برصيد 12 نقطة، وشباب خان يونس في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، فيما يلاقي حامل اللقب خدمات رفح في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، واتحاد خان يونس في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويستضيف الجلاء في المركز الأخير الـ12، برصيده 5 نقاط، شباب رفح في الصدارة برصيد 20 نقطة، على ملعب فلسطين الدولي. وفي الدرجة الثانية، يلاقي المصدر جمعية الصلاح على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، في افتتاح الدرجة الأولى، ضمن الأسبوع العاشر- قبل الأخير، بيت حانون الأهلي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، خدمات النصيرات في الصدارة برصيد 19 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي، ويستضيف خدمات المغازي في المركز الأخير الـ12، برصيد 5 نقاط المجمع الإسلامي في المركز التاسع برصيد 10 نقاط على ملعب الشهيد محمد. ويلاقي خدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 11 نقطة، الأقصى في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، على ملعب خان يونس البلدي.

مباريات الثلاثاء

ويلتقي يوم الثلاثاء، خدمات البريج في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وشباب الزوايدة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي نماء في المركز السابع برصيد 10 نقاط، غزة الرياضي في المركز الثاني برصيد 18 نقاطة، على ملعب الشهيد محمد.

ويستضيف القادسية في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 8 نقاط، الأهلي الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 16 نقاطة على ملعب رفح البلدي، فيما تختتم مباريات الدرجة الثانية، بلقاء العطاء وأهلي النصيرات على ملعب خان يونس البلدي.