الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية تنتخب محسن طنبورة رئيسا لها

محسن طنبورة.jpg
محسن طنبورة.jpg

الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية تنتخب محسن طنبورة رئيسا لها

استنبول/ المشرق نيوز

انتخب أعضاء الجمعية العمومية للهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية محسن طنبورة، لترأس مجلس إدارة الهيئة خلفا لوالده المغفور له باذن الله تعالى د. رمضان طنبورة، وذلك خلال اجتماع موسع لأعضاء الهيئة العمومية تم عقده في مقر الهيئة الكائن اسطنبول، لانتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة.

واستهلت الجلسة بقراءة الفاتحة على روح المغفور له باذن الله تعالى شهيد العمل الخيري الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة السابق، وتم استعراض التقرير الإداري والمالي للهيئة وبعد مناقشة التقارير تم انتخاب 7 أعضاء لإدارة المجلس الجديد لمدة أربع سنوات.

من جانبه شكر طنبورة أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية التي منحوها إياه، مؤكداً بأن الهيئة ستواصل تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني كافة

وتقدم طنبورة بالشكر لأهل الخير في دول الخليج العربي (قطر، الكويت، سلطنة عمان , الإمارات , البحرين , السعودية , والاردن ومسلمي أوروبا وبريطانيا وبوليفيا وبروناي وتركيا وجزر المالديف) وكافة المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية على العطاء المتواصل في دعم الشعب الفلسطيني، في ظل الأوضاع العصيبة التي يعيشها الفلسطينيين، مطالباً بالمزيد من هذا الدعم كي تصل المساعدات لجميع الأسر الفقيرة في الأراضي الفلسطينية.

ودعا طنبورة بالمغفرة لوالده شهيد العمل الخيري د. رمضان الذي حمل الامانة وقدم كل ما يستطيع للفقراء والمساكين والايتام سائلا المولى عز وجل ان يكون هذا العمل صدقة جارية عنه وفي ميزان حسناته.

انتهى