تعرفت عليه على فيس بوك

تفاصيل: سيدة من غزة تقتل زوجها في القاهرة من اجل عشيقها المصري

تفاصيل: سيدة من غزة تقتل زوجها في القاهرة من اجل عشيقها المصري
تفاصيل: سيدة من غزة تقتل زوجها في القاهرة من اجل عشيقها المصري

تفاصيل: سيدة من غزة تقتل زوجها في القاهرة من اجل عشيقها المصري 

غزة / القاهرة/ المشرق نيوز

ارتكبت سيدة من غزة جريمة مروعة بعد ان أقدمت على قتل زوجها بمساعدة صديقها المصري، بعد 3 اسابيع من حضورهما إلى مصر وإقامتهما في الحوامدية بالجيزة.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، أن سيدة تحمل الجنسية الفلسطينية، أقدمت على قتل زوجها بمساعدة عشيقها بمنطقة الحوامدية في الجيزة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة واثنين آخرين، لاتهامهم بقتل زوج الأولى فى الحوامدية، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة.

وتلقى قسم شرطة الحوامدية، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمصرف بطريق أبو صير المريوطية دائرة القسم، وأسفرت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الجيزة، عن أن مرتكبي الواقعة زوجة المجنى عليه "ربة منزل"، و"عامل" مقيم بالبدرشين، وله معلومات جنائية، وثالث "عامل" مقيم بالبدرشين، وله معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بمأمورية برئاسة الأمن العام، تم ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقرت الزوجة بأنها تعرفت على المتهم الثاني عن طريق موقع "فيس بوك"، واتفقا على التخلص من المجني عليه، حتى يتمكنا من الزواج، نظراً لسوء العلاقة الزوجية بينهما، وقيامه بالتعدي عليها بالضرب.

وبناء عليه اتفق الثاني مع الثالث على قتل المجني عليه مقابل مبلغ مالي واستدرجاه إلى مكان العثور على الجثة وأنهيا حياته.

وبحسب تحريات المباحث فإن الزوجة تعرفت على صديقها المصري وطلب منها الحضور إلى مصر، فحضرت مع زوجها، وأقاما بالقرب من منزله في شقة مستأجرة، وتطورت العلاقة بين الشاب والزوجة الفلسطينية، حتى قررا التخلص من الزوج.

وأفاد الأمن العام أن الزوجة وصديقها المصري استدرجا الزوج إلى مكان خال من المارة، وقام الصديق الشاب بضربه بخشبة على رأسه، فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وألقي القبض على المواطن المصري والمواطنة الفلسطينية.

وأوضحت التحريات أن المتهمين تخلصا من المجني عليه وألقوا جثته في مصرف للمياه زراعي.

انتهى