جامعة الإسراء تجتاز التدقيق السنوي لإجراءات الجودة العالمية (ISO 9001:2015)

جامعة الإسراء تجتاز التدقيق السنوي لإجراءات الجودة العالمية (ISO 9001:2015)

غزة / المشرق نيوز

اجتازت جامعة الإسراء في غزة التدقيق السنوي الخاص بإجراءات شهادة الجودة العالمية (ISO 9001:2015)، والتي تشمل الشقين الإداري والأكاديمي والتعليم المستمر والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتوجه رئيس الجامعة أ.د. عدنان الحجار بالشكر الجزيل لشركة التدقيق لجهودها المضنية في العمل مع جميع الدوائر والأقسام في الجامعة، من أجل مراجعة كافة الإجراءات الخاصة بالجودة، مشيدًا بالدور المركزي لدائرة التخطيط والجودة في الجامعة برئاسة الخبير الدولي المهندس موسى الأسطل.

وأهدى د. الحجار هذا النجاح النوعي لطواقم الجامعة كافة، في الشقين الأكاديمي والإداري، مستعرضًا دورهم المهم والفاعل الذي اتسم بالانضباط والمسؤولية طيلة السنوات الماضية.

وأوضح رئيس الجامعة أن لحظات التقدم والنجاح تعكس مدى أهمية ما قامت به الجامعة إدارة وموظفين من عمل دؤوب من أجل الوصول إلى هذه النتيجة، متمنيًا دوام التفوق والالتزام لتبقى جامعة الإسراء في مصافِ الجامعات المتقدمة والمتميزة.

وبيَّن د. الحجار أن التقدم الكبير الذي تشهده جامعة الإسراء يأتي ضمن خطة واستراتيجية واضحة ورؤية طموحة، مؤكدًا أن العديد من الإنجازات المشرفة بانتظار الجامعة في الفترة القادمة.

وكانت جامعة الإسراء احتفلت العام الماضي بحصولها على شهادة الجودة العالمية، بمشاركة ورعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس، وبحضور لفيف واسع من الوزراء والمسؤولين والأكاديميين ورؤساء الجامعات وأعضاء المجلس التشريعي والنخب السياسية والمجتمعية.

انتهى