الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الجولة السابعة للدوري الممتاز

الاتحادان الشجاعية وبيت حانون يثخنان جراح التفاح والجلاء ويفوزان عليهما بثلاثيتين

الشجاعية والتفاح 1.jpg
الشجاعية والتفاح 1.jpg

انطلاق الجولة السابعة للدوري الممتاز

الاتحادان الشجاعية وبيت حانون يثخنان

جراح التفاح والجلاء ويفوزان عليهما بثلاثيتين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أبقى نادي الاتحاد بالشجاعية على سلسلة انتصاراته، وحقق فوزاً كبيراً على نظيره التفاح، القادم الجديد إلى الأضواء، بنتيجة 3-1 على ملعب اليرموك البلدي في افتتاح مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل الثلاثية، محمود سلمي في الدقيقة 16، وقائد الفريق علاء عطية– هدفان في الدقيقتين 75، و(80 من ركلة جزاء)، وللتفاح النجم الهداف يوسف لولو في الدقيقة 30، وشهدت المباراة إبعاد الحكم مدافع التفاح خميس حمودة في الدقيقة 75.

وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع متساوياً مع خدمات رفح، بفارق الأهداف أمام خدمات الشاطئ, وبقي رصيد التفاح عند 5 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف الهلال.

حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمد خطاب، ونادر أبو هجرس، وعاهد المصري رابعًا.

الشجاعية والتفاح 2.jpg
الشجاعية والتفاح 3.jpg
الشجاعية والتفاح.jpg
الشجاعية والتفاح 1.jpg
 

اتحاد بيت حانون- الجلاء

وفي لقاء آخر، فاز اتحاد بيت حانون على الجلاء القادم الجديد بنتيجة 3-2 على ملعب بيت حانون البلدي،

سجل الثلاثية محمد الجرمي- هدفان" في الدقيقتين 60، و61, وأمجد أبو عودة في الدقيقة 57, وللجلاء إسماعيل أبو شرف في الدقيقتين 64، و72، وشهدت المباراة إبعاد الحكم وسط بيت حانون عبد الرحمن أبو الطرابيش في الدقيقة 62. ورفع بيت حانون رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، وبقي رصيد الخاسر عند نقطتين في المركز الـ12، الأخير.

حكم اللقاء: الدوليون خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وسامح القصاص رابعاً.

بيت حانون الرياضي و الجلاء.jpg
فرحة بيت حانون الاتحاد.jpg
بيت حانون الرياضي و الجلاء 2.jpg
فرحة بيت حانون الاتحاد 1.jpg
 

الدرجة الأولى

وفي افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى، فاز الأهلي الفلسطيني على الأقصى، بنتيجة 1-صفر  على ملعب الشهيد محمد، سجله سليمان السكافي في الدقيقة 18. ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف أمام غزة الرياضي، وبقي رصيد الأقصى عند 6 نقاط في المركز السابع.

الأقصى - الأهلي ‫(1)‬ ‫‬.jpg
الأقصى - الأهلي ‫(1)‬.jpg
الأقصى - الأهلي ‫(39453185)‬ ‫‬.jpg
الأقصى - الأهلي ‫(39453186)‬ ‫‬.jpg
 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، في افتتاح الأسبوع الخامس، فاز المصدر على العطاء بنتيجة  1-صفر، على ملعب خان يونس البلدي، سجله أحمد سهمود في الدقيقة 17. ورفع المصدر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف الصلاح، وبقي العطاء خالي الوفاض في المركز التاسع، الأخير.

مباريات الأحد

يلتقي اليوم الأحد في الدرجة الممتازة الهلال وشباب خان يونس على ملعب فلسطين الدولي، وشباب جباليا واتحاد خان يونس على ملعب بيت لاهيا. وفي الدرجة الأولى يلاقي خدمات النصيرات غزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثانية، يلتقي الأمل خدمات دير البلح على ملعب خان يونس البلدي