الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أشاد بأداء منتخبنا الوطني لكرة السلة

المجلس الأعلى يستكمل المشروع الاجتماعي لمساندة 50 رياضياَ

المجلس 1.jpg
المجلس 1.jpg

أشاد بأداء منتخبنا الوطني لكرة السلة

المجلس الأعلى يستكمل المشروع الاجتماعي لمساندة 50 رياضياَ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، إن الأخير استكمل ترتيبات تقديم القرض الخاص بمشروع تزويج 50 من الرياضيين. وقال هنية إن المشروع يهدف مساندة الرياضيين خاصة الشباب منهم، لاستكمال مسيرة حياتهم أسوة بغيرهم من فئات الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة القائمة، وكذلك التأثيرات التي تركتها جائحة كورونا، مؤكداً الاعتزاز بالرياضيين الذين يقدمون لوطنهم.  

وسيحصل كل رياضي على احتياجات الزواج من أدوات كهربائية وأثاث بقيمة1500 دولار، من خلال الشركات والمتاجر المعتمدة للتوريد من شركة الملتزم، ووفق آلية سداد بأقساط شهرية ميسرة.

من جهة ثانية، أبدى أشاد هنية بأداء المنتخب الوطني لكرة السلة خلال مشاركته في تصفيات كأس آسيا، وذلك خلال اتصاله برئيس الاتحاد إبراهيم حبش، وأكد مساندة الأسرة الرياضية للمنتخب ووقوفهم خلفه في المشاركات الخارجية.

هذا، وشكر هنية قطر على دعمها للرياضة، وذلك خلال لقاء نائب السفير خالد الحردان، خاصة تخصيص منح مالية لتطوير الرياضة، وإعادة إعمار مجمع فلسطين الرياضي، فيما أكد السفير أن دعم الرياضة يمثل جانبا مهما في برامج مساندة الشعب الفلسطيني، كونها تعد متنفساً وفرصة لإظهار المواهب.

إلى ذلك، هاتف هنية وزير الشباب والرياضة المصري لتقديم التهاني بتتويج النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، والإنجاز للكرة المصرية"، مؤكداً أن ما يجمعنا بمصر مع الكرة الأخوة والمحبة والدم"..