الاتصالات تمنح إذاعة "صوت الشباب" ترخيصًا للعمل رسميًا في قطاع غزة

الاتصالات تمنح إذاعة "صوت الشباب" ترخيصًا للعمل رسميًا في قطاع غزة

غزة / المشرق نيوز

منحت وزارة الاتصالات في قطاع غزة اليوم الأربعاء، إذاعة "صوت الشباب" ترخيصًا لبدء العمل بشكل رسمي بعد انقطاع دام لـ14 عامًا على التوالي.

فقد حصلت إذاعة "صوت الشباب" من غزة على ترخيص وزارة الاتصالات لبدء العمل رسميا على موجة FM 98.2.

وفي وقت سابق، أعلنت إذاعة "صوت الشباب"، عن عودة بث الإذاعة على تردد 98.2 FM، وذلك بعد 14 عاماً من الانقطاع بسبب أحداث الانقسام في قطاع غزّة عام 2007.

وشددت الإذاعة في بيان صحفي، على أنّ بثها انطلق مرة أخرى من غزّة على تردد "98.2 FM" بشكلٍ أولي"، مُشيرةً إلى إطلاق موقع إلكتروني للإذاعة وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنّ الدورة البرامجية الأولى ستنطلق في فبراير القادم، مُبيّنةً أنّ هدفها هو تقديم رسالة إعلامية وطنية، تُعبر عن كل أطياف شعبنا باختلاف فئاتهم، وعلى امتداد تواجدهم في الداخل والخارج، وتقديم المصالح العليا للشعب الفلسطيني، وقضاياه الكبرى وأحلامه في تحقيق الوحدة الوطنية والتحرر من الاحتلال، ونيل حقوقه في دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونوهت إلى أنّها ستُحدد لاحقاً ساعة صفر لانطلاق بث الإذاعة، بالإضافة إلى لقاء أول ما بين الجمهور وطاقم الإذاعة على الهواء مباشرة لإعادة جسور العلاقة المتجذرة حتى اليوم، مردفة أنها ستُقدم شكلاً جديدًا ونقلة نوعية في الإعلام المحلي المسموع".

يشار إلى أنّ انقطاع إذاعة "صوت الشباب" عن البث تزامن مع أحداث الانقسام الفلسطيني في عام 2007 بين حركتي فتح وحماس، ويأتي إعادة إطلاقها مع الحديث عن انتخابات فلسطينية يُشارك بها كافة الأطياف.

انتهى