الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ختام الأسبوع السادس للدرجة الأولى

المقادمة يقود الأهلي الفلسطيني للفوز على خدمات النصيرات وخدمات المغازي يفوز على والأقصى وتعادل نماء والمجمع الإسلامي

الشجاعية- الاهلي 1.jpg
الشجاعية- الاهلي 1.jpg

ختام الأسبوع السادس للدرجة الأولى

المقادمة يقود الأهلي الفلسطيني للفوز على خدمات النصيرات

وخدمات المغازي يفوز على والأقصى وتعادل نماء والمجمع الإسلامي  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق النادي الأهلي الفلسطيني فوزاً ثمينًا على ضيفه خدمات النصيرات، بنتيجة 1-صفر، على ملعب فلسطين الدولي في ختام الأسبوع السادس لدوري الدرجة الأولى، جله نجمه الخبير أدهم المقادمة في الدقيقة 43, وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع, وبقى رصيد خدمات النصيرات عند 13 نقطة في المركز الثاني. حكم اللقاء: عماد مرجان، وساعده فادي السمهوري، ونادر أبو هجرس، وفايز عمران رابعا.

خدمات المغازي- الأقصى

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز الأقصى على ضيفه خدمات المغازي، بنتيجة 2-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجلهما نجماه مهند مصلح (من ركلة جزاء في الدقيقة 61)، وعبد الله إسماعيل في الدقيقة 80.

ورفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بفارق الأهداف عن القادسية، والمجمع الإسلامي، وبقي رصيد المغازي عند 4 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد اليازجي، وبدر العطار رابعا.

نماء والمجمع الإسلامي

وارتضى ناديا نماء والمجمع الإسلامي بنتيجة التعادل الإيجابية 1-1 على ملعب بيت حانون البلدي، تقدم نماء في الشوط الأول عبر مهاجمه مدحت السيد في الدقيقة 33، وتعادل محمد الدلو في الشوط الثاني في (الدقيقة 71 من ركلة جزاء), وأبعد الحكم وسط نماء فادي عساف في الدقيقة 16.

ورفع المجمع الإسلامي رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع, ونماء إلى 3 نقاط في المركز الثاني عشر- الأخير. حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وأحمد شبير، وهيثم لقان رابعا.

وتستكمل مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال اليوم الأربعاء بلقاء الوفاق والمشتل على ملعب بيت حانون البلدي.