الجهاد تواصل تنفيذ مشروع توزيع الطرود الغذائية والصحية على المواطنين

الجهاد طرود.jpg
الجهاد طرود.jpg

الجهاد تواصل تنفيذ مشروع توزيع الطرود الغذائية والصحية على المواطنين

غزة / المشرق نيوز

واصلت لجنة المؤسسات والعمل الخيري بالتعاون مع دائرة المنظمات الأهلية والشعبية في حركة الجهاد الإسلامي، تنفيذ مشاريع توزيع الطرود الغذائية والصحية الشهرية على الأسر المستورة في قطاع غزة.

وقال مسئول اللجنة منذر عزام، إن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة المشاريع الإغاثية للأسر المستورة والمتعففة التي تنفذها اللجنة، للحد من الفقر والمعاناة المعيشية التي يعانيها المواطنون في قطاع غزة، بسبب الحصار الخانق المفروض على القطاع منذ نحو 15 عامًا ، وما خلفه من بطالة متفاقمة في صفوف شرائح واسعة من المواطنين.

وأوضح عزام أن الدورة الحالية من المشروع استهدفت الأسر المتعففة والمستورة في محافظتي الوسطى ورفح، مبينًا أن الطرود الغذائية تشمل الخضروات ، والمواد التموينية الأساسية، فيما تضمّن الطرد الصحي مجموعة من المنظفات وأدوات التعقيم.

وتوجّه عزام بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع خاصاً بالذكر مؤسسات المجتمع المحلي، وصندوق التكافل الاجتماعي، داعيًا أهل الخير لمواصلة تقديم يد العون من أجل رسم البسمة على شفاه المكلومين والمحرومين.

وأكد عزام  أن "العمل الخيري للجهاد" سيواصل تنفيذ المشاريع الخيرية والإغاثية خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صمود المواطنين لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها.

انتهى