وفد المركزية أنهى زيارة ناجحة إلى غزة

صيدم يؤكد للمشرق نينوز ان حركة فتح ستخوض الانتخابات بقائمة واحدة بقيادة الرئيس

صيدم.jpg

 وفد المركزية أنهى زيارة ناجحة حققت نتائج إيجابية إلى غزة

صيدم يؤكد المشرق نيوز ان حركة فتح ستخوض الانتخابات موحدة بقائمة واحدة بقيادة الرئيس 

غزة / المشرق نيوز

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، ان وفد اللجنة المركزية لحركة "فتح" أنهي زيارة ناجحة حققت نتائج إيجابية إلى قطاع غزة مشددا على ان حركة فتح ستخوض الانتخابات موحدة بقائمة واحدة بقيادة الرئيس محمود عباس.

وقال صيدم في تصريح خاص بالمشرق نيوز: جرى خلال الزيارة متابعة تفاصيل استعدادات الحركة، للانتخابات العامة التي ستبدأ من الانتخابات التشريعية في 22 آيار/مايو المقبل، مع القيادات والكوادر والأطر الحركية الفتحاوية في غزّة وتم الاطلاع على مجريات الأمور، والمشاكل الموجودة والتحديات التي تُواجه تنفيذ الانتخابات، واستكمال الإجراءات المطلوبة، بعد انقضاء مدة التسجيل.

وقد غادر مساء الاثنين، قطاع غزة، عضوا اللجنة المركزية لحركة فتح، صبري صيدم، وإسماعيل جبر، عبر معبر بيت حانون/ إيرز، واللذان وصلا إلى القطاع، الخميس الماضي، وانضما اى عضو اللجنة المركزية، روحي فتوح.

واوضح صيدم، أنّه تخلل الزيارة متابعة الاستعدادات الميدانية وتفاصيل وحيثيات العملية الانتخابية، مُوضحاً أنّ هذا يُمثل صورة حضارية يعتز بها الشعب الفلسطيني.

في السياق اكد صيدم ان هذه الزيارة ستعقبها زيارات أخرى في المرحلة القادمة مشيرا الى انه لم يتم بعد تحدي أسماء مرشحي الحركة في القائمة حيث سيتم مناقشة هذا الامر في اجتماع اللجنة المركزية القادم وستجري مشاورات بهذا الشأن مع القاعدة الفتحاوية العريضة.

انتهى