افتتاح الأسبوع السادس للدرجة الأولى

غزة الرياضي في الصدارة بعبور بيت حانون الأهلي وخدمات البريج يحسم لقاء خدمات خان يونس وشباب الزوايدة يتفوق على القادسية

غزة الرياضي- بيت حانون 1.jpg

افتتاح الأسبوع السادس للدرجة الأولى

الرياضي في الصدارة بعبور بيت حانون الأهلي

والبريج يحسم لقاء خان يونس والزوايدة يتفوق على القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل غزة الرياضي تصدره لدوري الدرجة الأولى، بفوزه الخارجي والثمين على مضيفه بيت حانون الأهلي، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلدي، في افتتاح الأسبوع السادس، انتهى الشوط الأول سلباً، حيث نجح المضيف في المحافظة على شباكه، قبل أن ينجح النجم الأبيض محمد الحداد في تسجيل الهدفين في الدقيقتين 50، و72، وقلص بيت حانون الفارق عبر محمد السطري في الدقيقة 57.

وبذلك، رفع الرياضي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد بيت حانون عند 5 نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

غزة الرياضي- بيت حانون 2.jpg

خدمات البريج- خدمات خان يونس

وعلى ملعب خان يونس البلدي، فاز خدمات البريج على مضيفه خدمات خان يونس، بنتيجة 3-1، في مباراة قوية وحاسمة. تقدم خان يونس عبر أحمد العمواسي في الدقيقة 36، وتعادل النجم بلال حمد في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وأضاف البريج هدفين الثاني والثالث، عبر بهاء الدعالسة في الدقيقة 87، ومحمد صقر في الدقيقة 97. وبذلك رفع البريج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وبقي رصيد خان يونس 7 نقاط في المركز السادس.

غزة الرياضي- بيت حانون 3.jpg
غزة الرياضي- بيت حانون 1.jpg

شباب الزوايدة- القادسية

وحقق شباب الزوايدة فوزاً ثميناً على ضيفه القادسية بنتيجة 5-3 على ملعب الشهيد محمد. أحرز الخماسية الزوايدة يوسف العش في الدقيقة 3، ومحمد تمراز في الدقيقة 25، وخالد السيد في الدقيقة 34، وفايز أبو جابر في الدقيقة 57، وعمرو عبد الرحمن في الدقيقة 64، وللقادسية محمود العزازي- هدفان في الدقيقتين 58، و93، وإبراهيم العرجات (في الدقيقة 67 من ركلة جزاء) وبذلك، رفع الزوايدة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز السابع.

غزة الرياضي- بيت حانون.jpg
 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع الرابع لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على الاستقلال، بنتيجة 4-1، على ملعب رفح البلدي. سجل الرباعية عدنان الفرا-هدفان، في الدقيقتين 11، و48، وبسام الحيلة مدافع الاستقلال خطأ في مرماه" في الدقيقة 56، عندما حاول إبعاد الكرة، ومؤمن جبر (في الدقيقة 90 من ركلة جزاء)، وللاستقلال موسى السطري (في الدقيقة 85 من ركلة جزاء).

وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع الاستقلال إبراهيم أبو زيد في الدقيقة 18 بالبطاقة الحمراء، حيث أكمل فريقه المباراة منقوصاً بـ10 لاعين، كما ابعد حارس أهلي النصيرات محمد نصار في الدقيقة 83.ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد الاستقلال نقطة في المركز الثامن- قبل الأخير.

مباريات الثلاثاء

وتستكمل اليوم الثلاثاء، مباريات الدرجة الأولى، ويلاقي الأهلي الفلسطيني خدمات النصيرات على ملعب فلسطين الدولي، وخدمات المغازي الأقصى على ملعب الشهيد محمد، ونماء خدمات خان يونس على ملعب بيت حانون البلدي.