إطلاق الجولة السادسة للدوري الممتاز

الشاطئ يلاقي الصداقة والتفاح يواجه خدمات رفح والاتحادان بيت حانون وخان يونس وجهاً لوجه

الشاطئ- شباب خان يونس  2.jpeg

إطلاق الجولة السادسة للدوري الممتاز

الشاطئ يلاقي الصداقة والتفاح يواجه خدمات رفح والاتحادان بيت حانون وخان يونس وجهاً لوجه

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

سيكون خدمات الشاطئ وجاره الصداقة وجهاً لوجه على ملعب اليرموك البلدي، في افتتاح مباريات الجولة السادسة، لبطولة الدوري الممتاز، عند الساعة الثانية والنصف عصراً. وحطَّ الشاطئ في المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين دون أي خسارة، فيما حلَّ الصداقة سابعاً برصيد 6 نقاط.

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، يستضيف اتحاد بيت حانون، اتحاد خان يونس، وتراجع المضيف إلى المركز العاشر، برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الضيف المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وفي اللقاء الثالث، يستضيف القادم الجديد التفاح، في المركز الثامن برصيد 5 نقاط، حامل اللقب خدمات رفح في المركز الخامس برصيد 8 نقاط على ملعب فلسطين الدولي.

مباريات الأحد

ويلتقي يوم الأحد، شباب خان يونس في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، وشباب جباليا في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي الهلال في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاط، شباب رفح في الصدارة برصيد 13 نقطة على ملعب فلسطين الدولي، وتختتم المواجهات بلقاء الجلاء في المركز الـ12، الأخير، اتحاد الشجاعية في المركز السادس برصيد 7 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي.

الدرجة الأولى

وفي الدرجة الأولى، في افتتاح الأسبوع السادس، يلتقي الاثنين بيت حانون الأهلي في المركز الثامن برصيد 5 نقاط وغزة الرياضي في الصدارة برصيد 11 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي، ويلاقي خدمات البريج في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وخدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 7 نقاط، على ملعب خان يونس البلدي، ويستضيف شباب الزوايدة في المركز الثالث رصيد 9 نقاط، القادسية في المركز السابع برصيد 6 نقاط، على ملعب الشهيد محمد.

ويلتقي الثلاثاء، الأهلي الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، وخدمات النصيرات في الصدارة برصيد 13 نقاط، على ملعب فلسطين الدولي، ويلاقي خدمات المغازي في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، والأقصى في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاطـ على ملعب الشهيد محمد، وتختتم اللقاءات بمواجهة نماء في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطتان، وخدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 7 نقاط على ملعب بيت حانون البلدي.  

 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، في افتتاح الأسبوع الرابع، يلتقي السبت العطاء واتحاد دير البلح على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي الصلاح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الأحد

المصدر وخدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الاثنين الاستقلال أهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي. وفي فرع غزة والشمال، لنفس الدرجة، تفتتح المنافسات الأحد، وتقام المباريات الثلاثة على ملعب بيت حانون البلدي، ويلاقي الرضوان والزيتون، ويلتقي الأربعاء الوفاق والمشتل، ويلتقي الخميس بيت لاهيا وفلسطين.