كهرباء غزة تصدر تنويهاً هاماً بشأن جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي

كهرباء غزة تصدر تنويهاً هاماً بشأن جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي
كهرباء غزة تصدر تنويهاً هاماً بشأن جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي

غزة/ المشرق نيوز

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة اليوم الجمعة, تنويهاً هاماً, للمواطنين بشأن جدول الكهرباء المعمول به في ظل المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد.

وفيما يلي نص التنويه:

تنويه صادر عن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة:

تؤكد الشركة بأن مستوى الطلب على الطاقة الكهربائية وصل مستويات كبيرة في ظل هذه الأجواء الباردة وخاصة في فترات الذروة المسائية، فيما المتوفر من كهرباء قرابة (200) ميجاوات العجز الكبير ناتج عن ازدياد الطلب في مختلف المناطق والذي وصل لذروته ليلة أمس الساعة السابعة مساء، حيث وصل ل(589) ميجاوات ، واليوم سجلت أجهزة القياس طلب وصل ل(545.6)ميجاوات عند الساعة الحادية عشر صباحا وهو مرشح للارتفاع في ساعات مساء اليوم، و تبذل الشركة جهود كبيرة لزيادة كفاءة التوزيع للتخفيف من العجز الاضافي  الذي بلغ  من (3-4) ساعات.

وتتقدم الشركة بالشكر لمشتركيها المساهمين في ترشيد الاستهلاك و الذين استجابوا لارشاداتها وعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية بشكل مفرط ومبالغ فيه وخاصة أوقات الذروة وإمكانية الاستعاضة عن تشغيل الأجهزة الكهربائية بأجهزة بديلة مرشدة للطاقة.

وتؤكد الشركة بأن العجز في الجدول مرتبط بالمنخفض الجوي ومع عودة الأجواء للاعتدال فإن الجدول سيعود للتحسن وساعات العجز ستنحسر بشكل ملحوظ.

كما تؤكد الشركة أنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان وصول التيار الكهربائي في أوقاته المحددة وسد جزء من العجز الناتج عن الاحتياج الكبير للطاقة وهي تبذل جهود كبيرة في سبيل ذلك، وتأمل الاستجابة لدعوتها والامتثال لتعليماتها تحقيقا للمصلحة العامة وتلبية لحاجة قطاع عريض من المواطنين.

وتدعوا الشركة الجميع للإبلاغ عن أي تعديات أو طوارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على الرقم 133 الخاص بالشركة.

السلامة نتمناها للجميع

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة.