على مضمار نادي الأصدقاء للفروسية

أحمد العزازي يتوج بلقب بطولة كأس الأخوة لقفز الحواجز على فئة المتقدمين

مي العلمي 1.jpg

على مضمار نادي الأصدقاء للفروسية

أحمد العزازي يتوج بلقب بطولة كأس الأخوة لقفز الحواجز على فئة المتقدمين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل الفارس أحمد العزازي زعامته لبطولات الفروسية والجري على الخيول في قطاع غزة، وحقق المركز الأول في السباق الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني للفروسية، كأس الأخوة لقفز الحواجز لفئة الفرسان للمتقدمين، على مضمار نادي الأصدقاء المقام على شاطئ البحر المتوسط في منطقة الشيخ عجلين على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة. واحتل العزازي مقدم السباقات للموسم الجديد 2021، بقفزه للحواجز بارتفاع 120 سم، بواقع 12 حاجزاً، دون أخطاء.

العزازي.jpg
 

وأقيم السباق برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورمزي عبد العال نائب رئيس اتحاد الفروسية والأعضاء، ود. منير البرش مدير عام الصيدلة بوزارة الصحة عائلات وأهالي فرسان رياضة الفروسية، في سهرة تنافسية رائعة.

 

ففي هذه الفئة، جاء خلف العزازي، في المركز الثاني الفارسة البطلة مي العلمي، تاركين المركز الثالث للفارس محمد ابو شريعة .

وفي فئة ١٠٠سم، جاء في المركز الأول الفارس يوسف الخضري، وتبعه في المركز الثاني الفارس فادي الغلاييني, وفي المركز الثالث الفارس يوسف الخضري

بدورها، هنأت أماني أبو شريعة عضو الاتحاد، الفرسان الفائزين والمتوجين بالكؤوس، مشيدة بالأداء الذي قدمه الفرسان خلال المنافسات، مؤكدة أن البطولة تعد باكورة فعاليات الاتحاد التي ستشهد مسابقات أخرى خلال الفترة المقبلة.

هذا، وقرر هنية تخصيص10 دونمات في المدينة الرياضية التابعة للمجلس الأعلى، لإقامة مقر ومضمار سباقات اتحاد الفروسية، مؤكداً دعمه لرياضة الفروسية وما تحمله من معاني نبيلة، وأشاد بجهود اتحاد اللعبة في تطويرها وتنفيذ البطولات بانتظام.