معلمة من غزة تفوز بلقب أفضل منجز عالمي للعام 2021

غزة / المشرق نيوز
فازت معلمة من قطاع غزة الثلاثاء، بلقب "أفضل منجز عالمي للعام 2021" من مؤسسة EDUKOS UNITE في الهند والتي تهتم بتطوير التعليم.
وباتت المعلمة لينا خليفة من مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات، هي الأولى التي تظفر بعضوية فريق EDUKOS Unite على مستوى فلسطين. بحسب ما ذكرت وزارة التربية والتعليم بغزة، وتركز جوائز EDUKOS Unite Global Achiever على تقديم التقدير لمن يطور في العمل التربوي وينفذ أفكار جديدة.
وأبدعت المعلمة لينا خليفة في تطبيق أساليب ووسائل جديدة في التدريس منذ تفشي فايروس كورونا في قطاع غزة وتعطل التعليم الوجاهي، حيث أنجزت العشرات من اللقاءات الافتراضية والبرامج التدريبية باستخدام تقنيات التعليم الإلكتروني المختلفة.
وحصلت على لقب خبير مبدع مبتكر مايكروسوفت 2020/2021، ولقب فرسان المحتوى الرقمي الفئة الأولى عام 2020 وهي مسابقة لوزارة التعليم، كما حصلت على جائزة من أفضل 50 مدربًا تربويًا على مستوى الوطن العربي.
والمعلمة لينا خليفة كانت حصدت العديد من الألقاب العالمية أبرزها سفير منصة ويكليت التعليمية، وسفير منصة بونسي التعليمية، وسفير أسبوع التعليم العالمي T4، وأسست فريق التعليم يجمعنا للتعليم الإلكتروني والتنمية البشرية الدولي، كما تعمل كمدرب معتمد من مايكروسوفت ومنظمة الألكسو، وسفير مناعة المجتمع، ومنسقة منصة قصة التعليمية التونسية.

لينا خليفة.jpeg

انتهى