الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ختام الجولة الرابعة للدوري الممتاز

فوز شباب رفح وجباليا وخدمات الشاطئ على اتحاد خان يونس والصداقة والجلاء

شباب رفح- اتحاد خان يونس  1.jpg
شباب رفح- اتحاد خان يونس 1.jpg

ختام الجولة الرابعة للدوري الممتاز

فوز شباب رفح وجباليا وخدمات الشاطئ

على اتحاد خان يونس والصداقة والجلاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

فاز شباب رفح على نادي الاتحاد بخان يونس، بنتيجة 2-صفر، على الملعب البلدي رفح، في ختام لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، سجلهما مهند أبو زيد في الدقيقة 70، وناصر أبو قرشين في الدقيقة  72، وبذلك رفع شباب رفح رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف منافسه. حكم اللقاء: الدوليون خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، سامح القصاص رابعاً.

شباب رفح- اتحاد خان يونس  2.jpg
 

شباب جباليا- الصداقة

وفي مباراة أخرى، فاز شباب جباليا على الصداقة، بنتيجة 2-1، على الملعب البلدي بيت حانون، سجلهما، طارق العطار في الدقيقة 21، ومحمد نعيم عبيد في الدقيقة 65، وللصداقة الحسن الحمامي في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد الصداقة 3 نقاط في المركز قبل الأخير، الـ11. حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده خالد بدير، وأحمد شبير، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

شباب رفح- اتحاد خان يونس  3.jpg
 

خدمات الشاطئ- الجلاء

وفي لقاء ثالث، فاز خدمات الشاطئ على الجلاء بنتيجة 2-1، على ملعب فلسطين الوزاري، سجلهما محمود أبو الخير في الدقيقة 45، وفضل قنيطة في الدقيقة 69، وللجلاء إبراهيم سلامة في الدقيقة 53، وأهدر قائد الفرق سليمان العبيد ركلة جزاء للشاطئ في الدقيقة 38 تصدى لها الحارس فادي الشامي. ورفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد الجلاء نقطة واحدة في المركز الـ12، الأخير.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومروان خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

شباب رفح- اتحاد خان يونس  1.jpg
 

الدرجة الثانية

في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، في الأسبوع الثاني، تعادل الزيتون على خدمات جباليا سلباً على الملعب البلدي اليرموك. ورفع جباليا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث مع بيت لاهيا، وحصل الزيتون على نقطته الأولى في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الرضوان.

مباريات الثلاثاء

وتفتتح اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى، غزة الرياضي وخدمات البريج على ملعب فلسطين الوزاري، ويلاقي المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة على ملعب اليرموك البلدي، ويلاقي خدمات المغازي بيت حانون الأهلي على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي الاستقلال اتحاد دير البلح على ملعب رفح البلدي، ويلاقي العطاء والصلاح على ملعب خان يونس البلدي.