الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الجولة الرابعة للدوري الممتاز

الشجاعية في مواجهة صعبة أمام مضيفه خدمات رفح وبيت حانون يلاقي شباب خان يونس

الشجاعية- خدمات رفح 4.jpg
الشجاعية- خدمات رفح 4.jpg

افتتاح الجولة الرابعة للدوري الممتاز

    الشجاعية في مواجهة صعبة أمام مضيفه

خدمات رفح وبيت حانون يلاقي شباب خان يونس

غزة- أحمد المشهراوي

تفتتح عصر الأحد، عند الساعة الثانية والنصف، مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار يومين حتى الاثنين، ويتصدر هذه المباريات مواجهة البطل خدمات رفح، ونظيره الجريح نادي الاتحاد بالشجاعية على الملعب البلدي في رفح. ويملك حامل اللقب 5 نقاط في المركز الخامس، فيما تراجع ضيفه إلى التاسع بحوزته نقطة وحيدة

وفي اللقاء الثاني، سيكون شباب خان يونس في ضيافة، اتحاد بيت حانون الرياضي على الملعب البلدي بيت حانون، ويحتل الشباب المركز السادس برصيد 4 نقاط، والمضيف في المركز العاشر بحوزته نقطته الوحيدة.

وفي اللقاء الثالث، يلاقي الهلال في المركز السابع برصيد 4 نقاط، التفاح في المركز الـ12 الأخير، برصيده نقطة على الملعب البلدي اليرموك.

مباريات الاثنين

وتتجدد المواجهات يوم الاثنين، ويلاقي شباب رفح في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، المتصدر الاتحاد بخان يونس الذي وصل إلى النقطة التاسعة على اللعب البلدي رفح، فيما يلاقي شباب جباليا في المركز الثاني برصيد 7 نقاطـ، الصداقة في الركز الثامن برصيد 3 نقاط على الملعب البلدي بيت حانون، وتختتم المواجهات الاثنين، ويلاقي خدمات الشاطئ في المركز الثالث رصيد 7 نقاط، الجلاء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد نقطة على ملعب فلسطين الوزاري.

افتتاح الأسبوع الرابع للدرجة الأولى

 

وتفتتح عصر يوم الثلاثاء، مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى، بإجراء المباريات الستة حتى الأربعاء ويلاقي غزة الرياضي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، خدمات البريج الثامن برصيد 4 نقاط على ملعب فلسطين الوزاري، فيما يلاقي المجمع الإسلامي في المركز العاشر برصيده نقطتان، شباب الزوايدة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي، ويلاقي خدمات المغازي في المركز التاسع برصيد نقطتين بيت حانون الأهلي السابع برصيد 4 نقاط على ملعب الشهيد محمد.

ويلتقي الأربعاء القادسية السادس برصيد 4 نقاط، خدمات النصيرات المتصدر برصيد 9 نقاط، على ملعب رفح البلدي، ويلاقي الأهلي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، خدمات خان يونس الخامس برصيد 4 نقاط، على ملعب فلسطين الدولي، وتختتم اللقاءات بمواجهة الأقصى في المركز الـ12، الأخير، نماء في المركز سابقه الـ11، على ملعب الشهيد محمد.  

هذا، وتقرر أن يسمح بدخول 50 فرداً لكل نادٍ، من مجلس إدارة جهاز فني ولاعبين وكوادر.

الجولة الثالثة

شهدت الجولة الثالثة لدوري الدرجة الممتازة إحراز 17 هدفا، ليصبح مجموع أهداف الممتازة 50 هدفا منذ انطلاقة البطولة، وسجل منها 31 هدفاً ف الشوط الثاني، ويعد شباب جباليا الفريق الأكثر تهديفا بتسجيله 9 أهداف، يليه اتحاد خان يونس 8 أهداف. 

وفي دوري الأولى شهد الأسبوع الثالث تراجعاً تهديفياً، ولم يسجل سوى 4 أهداف، أصبحت 25 هدفا، بواقع 18 هدفاً في الشوط الثاني، ويشترك خدمات النصيرات وشباب الزوايدة في تسجيلهم 4 أهداف.