الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد الاعلام ينعى فقيد الصحافة العربية واللبنانية د. محمد عواضة

2021.jpg
2021.jpg

اتحاد الاعلام ينعى فقيد الصحافة العربية واللبنانية د. محمد عواضة 

غزة / المشرق نيوز

نعى الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ببالغ الحزن والاسي فقيد الصحافة الرياضية العربية واللبنانية د. محمد عواضة، أحد فرسان الاعلام العربي وصاحب المواقف الوطنية الراسخة، وأبرز الشخصيات المناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي انتقل الى جوار ربه بعد مسيرة عطاء حافلة بالتضحيات وجاء في بيان النعي: - 

اليوم المنظومة الإعلامية الرياضية العربية بكل مستوياتها والاتحاد العربي واللبناني وكافة الاتحادات الوطنية الإعلامية في عالمنا العربي للصحافة الرياضية، تقدر عاليا حجم المعاناة والتضحيات العظيمة للفقيد ومدى ارتباطه بالوطن وحركة تفاعله الوطني مع الأحداث على الساحة الرياضية العربية والدولية، الذي كان يمثل فيها كتلة نشاط وطني رياضي وإعلامي يعكس الجينات الوراثية الوطنية لهذا الرجل الذي حمل صدق الانتماء والوفاء لعمله ووطنه. 

يعتبر الفقيد د. محمد عواضة، من القامات الإعلامية الفذة التي ارتبط اسمها بالإنجازات الوطنية الرياضية والإعلامية على مدار عقود طويلة، كان الوجه القوي والمشرق للإعلام الرياضي اللبناني والعربي في كل محطاته ومشاركاته. 

واختتم البيان بالتأكيد على إن رحيل الدكتور محمد عواضة مصاب جلل وخسارة كبيرة، ولا شك أن غيابه عن ساحة العطاء والإبداع الرياضي والإعلامي سيترك فراغا كبيرا ولكن عزاؤنا الوحيد ما سجله وتركه للمنظومة الرياضية والإعلامية العربية واللبنانية من قيم ومبادئ وتراث وإنجازات خالدة ستبقى على الدوام ماثلة في ذاكرة الأمة وستظل نهرا متدفقا يغذي عناقيد الحب والعطاء للوطن العربي، وللصحافة الرياضية العربية واللبنانية. 

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان